دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-25

أوبر تتبع مستخدمي تطبيقها بعد حذفه؟!

الراي نيوز
- نفت شركة خدمة استدعاء السيارات عبر الهواتف الذكية "أوبر" قيامها بتتبع هواتف مستخدمي تطبيق "أوبر" بعد حذف التطبيق.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة "آبل"، تيم كوك، قد طالب "أوبر" في وقت سابق بوقف تتبع مستخدمي نظام التشغيل "آي.أو.إس" الذي تطوره "آبل"، وحذر من أنه إذا لم يتم وقف تتبع المستخدمين فإن "آبل" ستحذف تطبيق "أوبر" من متجرها الإلكتروني "آب ستور".

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، فإن الرئيس التنفيذي لشركة "أوبر"، ترافيس كالانيك، زار "كوك" واتفقا على تنفيذ مطلب "آبل".

وتقول تقارير إعلامية إن "أوبر" تستخدم تكنولوجيا بصمة الأصابع لتتبع هواتف مستخدمي تطبيقها.

وتقول الشركة إن هذا التتبع يستهدف منع أعمال الاحتيال من جانب سائقي "أوبر" وحماية المستخدمين وبخاصة في أماكن معينة مثل الصين.

وقال متحدث باسم "أوبر" في بيان نشره موقع "تك كرانش دوت كوم"، المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، "بالقطع لا نتتبع المستخدمين الأفراد ولا نحدد مواقعهم إذا حذفوا التطبيق".

وتشير صحيفة "نيويورك تايمز" إلى أن هذا التتبع يعد طريقة معتادة لمنع المحتالين من استخدام تطبيق "أوبر" في هاتف مسروق واستخدام بطاقة ائتمان مسروقة ثم استخدام سيارة أوبر في رحلة مكلفة ثم التخلص من الهاتف دون سداد قيمة الرحلة.

(د.ب.أ)

عدد المشاهدات : ( 625 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .