دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-25

ابو حمدة: لابد من تنظيم مهنة الصحافة وايقاف التجاوزات عليها



 
الراي نيوز
 - اسامة بليبلة 
قال الزميل فخري ابوحمدة في حديثه لـالراي نيوز'، حول ما سيقدمه للنقابة في حال تم انتخابه رئيسا لنقابة الصحفيين، انه سيعمل على تعديل قانون نقابة الصحفيين بشكل يحقق الطموح والمستقبل و يتلافى من هذا التعديل جميع الثغرات الموجودة في القانون الحالي.


كما واضاف ابوحمدة انه يسعى الى توزيع المقاعد في مجلس النقابة الى شرائح وقطاعات حسب التخصصات الموجودة، وإزالة الغبن عن الزملاء الصحفيين الذين لم يتم اشراكهم في صندوق الضمان الاجتماعي والذين تتجاوز اعمارهم الخمسين او لم يحق لهم الاشتراك.



كما اشار الى انه لابد من تنظيم مهنة الصحافة وايقاف التجاوزات عليها، ويجب ان يعلم الجميع ان مهنة الصحافة له شروطها وواجباتها كأي مهنة في العالم للعمل فيها وممارستها ولذلك لابد من تنظيم هذه المهنة حتى تكون للصحفي كرامة ومكانة في المجتمع.


وبين ان نقابة الصحفيين ستحقق مزيدا من الانجازات، في حال تم تنظيم المهنة كما سيعمل على ورد الاعتبار للصحفي ومكانته في المجتمع، وهذه تم خوضها بتجارب سابقة في النقابة وان الصحفيين جنود من جنود الوطن ومن حقهم الحصول على اخذ الامتيازات المطلوبة.


واوضح ان هناك الكثير من مجالات الاستثمار عن طريق استغلال اراضي النقابة سواء بشكل مباشر عن طريق النقابة او الاتفاق مع شركات متخصصة بما يحقق الاستفادة للصحفيين.

عدد المشاهدات : ( 377 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .