دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-25

الازهر: إخوان الأردن قاموا بسلوك غير رشيد

الراي نيوز
:رد الأزهر المصري على ما وصفه بتصرف نواب جماعة الإخوان المسلمين في الأردن بـ "رفضهم الوقوف حدادا على  ضحايا التفجيرات ضد الكنائس في مصر" . واعتبر الدكتور خالد عمران، أمين عام الفتوى بالأزهر، أن " الاعتراض على الوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء والمتوفين من غير المسلمين سلوك غير رشيد، لأن الوقوف لا يتناقض مع الشريعة الإسلامية" - بحسب قوله - . وقال  عمران، إن هناك مراسم وأمور وطنية تتعلق بحقوق المواطنين في الدولة أو على المستوى العالمي، وهي أمور تتعلق بالمواطنة أكثر من تعلقها بالحقوق الدينية أو الإيمانية،  ومنها احترام أرواح كل إنسان والتعبير المصطلح عليه الآن هو دقيقة حدادًا، وهو سلوك وطني يعبر عن الوطنية وليس به تناقض مع الواجبات الشرعية بحسب ما نقلت عنه صحيفة الاهرام المصرية. يشار الى ان بعض النواب لم يشاركوا في قراءة الفاتحة على ارواح ضحايا تفجيرات الكنائس بمصر ، ومن بينهم نواب في كتلة الاصلاح . 

عدد المشاهدات : ( 972 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .