دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-24

قائد أمن اقليم الشمال يتفقد تحويلة محافظة جرش



الراي نيوز - تفقد قائد أمن إقليم الشمال العميد زياد باكير اليوم يرافقه مدير شرطة محافظة جرش العقيد الدكتور كساب بني عيسى موقع تحويلة سيل جرش واطلع على سير العمل الذي تقوم به الجهات المختصة في الموقع.

واستمع العميد باكير الى ايجاز من قبل المشرفين على العمل في التحويلة حيث أكدوا انه سيتم قريبا المباشرة بنقل الكميات الكبيرة من الطمم والأتربة والصخور من المكان باستخدام قلابات لغايات نقلها الى أماكن أخرى لتسهيل العمل في المراحل اللاحقة من العمل.

كما أكد العميد باكير على ضرورة استمرار مرتبات الأمن العام والدوريات الخارجية في تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للمواطنين ومستخدمي الطريق وخاصة في مجال التوعية والإرشاد والدلالة واية مساعدة أخرى بشكل يضمن الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتسهيل وصولهم آمنين ومنع حدوث أية حوادث أو ازدحامات مرورية. 

 
عدد المشاهدات : ( 665 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .