دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-24

حزب الشورى يصدر بياناً يستنكر فيه مهاجمة بشار الاسد للاردن



الرا ي نيوز - استنكر حزب الشورى التصريحات البذيئة التي تلفظ بها المدعو بشار الاسد بحق الاردن والاردنيين، مؤكداً ان الاردن الذي تشرف باحتضان مئات الالاف من ابناء شعبه الذي ينكل بهم ويشردهم، لا يطال الاسد ومن هم على شاكلته الارتقاء اليه ولا لمجده وكرامة اهله وسؤدده.

وقال الحزب في بيان له اليوم انه كان الاولى لرئيس النظام السوري بشار الاسد، أن يتقي الله في ابناء بلده الذين يقتلون ويشردون على يدي قواته وازلامه وحلفائه، وان ينشغل في قضاياه الداخلية بدلا من كيل الاتهامات للاردن والاساءة اليه، ونحن الذين نقف على خط النار نغيث بكل شرف اخوتنا السوريين المكلومين الذين شردهم ببراميله المتفجرة وصواريخ حلفائه.

واضاف الحزب، أن الاردن كان وسيبقى، قلب الامة العربية النابض، وصمام امان المنطقة، بقيادته الحكيمة، وشعبه الاصيل، وقواته المسلحة التي ما غيرت عقيدتها العربية الاسلامية ولن تغير، بينما استباحت جيوش انظمة عربية اعراض النساء، وذبحت الاطفال والشيوخ، وما زالت زعاماتها الورقية تكابر.

وشدد الحزب، وقوف الاردنيين صفاً واحداً خلف القيادة الهاشمية، والقوات المسلحة الابية، واجهزتنا الامنية، مؤكدين أن قضايا الامتين الاسلامية والعربية وتحدياتها، قضية الاردنيين الاصالى جميعهم، ولن ينثنوا عن البقاء ما بقيت الدنيا، ثابتين على مواقفهم، لن تزعزهم تصريحات نظام دموي افلس داخلياً، وبات يحاول تصدير ازماته للخارج.

عدد المشاهدات : ( 318 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .