دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-24

قطيشات شخصية قوية نفتقدها في اتحاد الكرة



 
الراي ينوز
- محرر الشؤون الرياضية 


تعيش كرة القدم وبالذات في مجال منتخبات الفئات العمرية مرحلة صعبة جدا في ظل افتقادها الى قائد محنك يكون قادر على تجاوز المعضلات الفنية والادارية على حد سواء, فمنتخبات الفئات العمرية لم تحصل على رواتبها منذ '5' اشهر , وهذه فترة طويلة جدا , فيما لا يقوى الاداريون أو المدربون على المطالبة من الامين العام سيزار صوبر بتوفير رواتب هؤلاء النجوم الباحثين عن تسجيل اسمهم في كتب تاريخ القدم الاردنية.


ما يحصل انه لا يوجد شخصية ادارية قوية تكون قادرة على الدفاع عن حقوق اللاعبين والاندية والاتحاد بذات الوقت, لان هذه الموصفات لا تتوفر في اي شخص بسهولة, كونها تحتوى مجموعة من القدرات الخاصة والخبرات المتراكمة والمعرفة الشخصية, وحقا مثل هذه القدرات وجدناها في أحمد قطيشات الذي تولى ادارة المنتخب الوطني ثم المنتخبات الوطنية في ذروة الانجازات الكبيرة التي حققتها كرتنا على الصعد الاسيوية والعالمية.


قطيشات هذا الاسم الذي تدرب على يد المرحوم محمود الجوهري, ونهل من معرفته وتعلم منه كل صغيرة وكبيرة حتى غدا أحد أبرز الاداريين والمحاضرين في القارة الاسيوية, اضافة الى خبراته الكبيرة في مجال أمن الملاعب كونه يملك خبرة سابقة في هذا المجال فهو يحمل رتبة مقدم في الحرس الملكي.


التوقعات كانت كلها بان يتولى قطيشات في المرحلة القادمة منصب كبير وهام في اتحاد اللعبة بعد الاستثمار الكبير فيه , وتوقعنا ان لا يتم ابعاده في هذه المرحلة بالذات حيث نحتاج الى شخص قادر على تفهم اللاعبين والاداريين والاندية ويملك القدرة على التفاهم مع جميع هذه الاذرع.


لكن عند تعين صوبر أمينا عاما شعرنا بان هناك بين الرجلين' صوبر وقطيشات' شيء مبهم , فتم ابعاد الاخير بسرعة البرق قبل ان يصحو أحد من صدمة القرار المبني على فكر فردي لا يمت للمؤسسية باي شكل من الاشكال.


غادر قطيشات مرفوع الراس بفضل الانجازات الكبيرة التي حققها على مدار سنوات طول ومعه غادرت الانجازات في الفئات العمرية , وأصبحت منتخباتنا منتخبات مناسبات, فعدد التدريبات كما أمر صوبر يجب ان لا تزيد عن اربعة تمارين في الاسبوع حتى لا يتحمل الاتحاد أعباء مالية كبيرة , وكانت الغاية من ابعاد قطيشات تخفيف النفقات في بند الرواتب, لكن ما جرى مخالف حيث تم تعين العشرات في الاتحاد وارتفعت قيمة الرواتب.


لقد ظهر ان المطلوب ليس الاصلاح في اتحاد اللعبة بل ابعاد قطيشات ومفيد حسونة ومحمد ابو السمك فقط , حتى يخلو الاتحاد من الخبرات وعندها تتم ادارته كما يريد المتعلمون الجدد, فبدئنا بمرحلة الضياع .


قطيشات من الاسماء الكبيرة التي ستظل عالقة في تاريخ محبي كرة القدم الاردنية من امثال المهندس نضال الحديد وفادي زريقات وخليل السالم ومحمد ابو العوض ومحمود الجوهري.

عدد المشاهدات : ( 727 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .