دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-24

''علماء الأردن'' تدعو للوسطية ولا تعارض ادب الاختلاف



الراي  نيوز - تحمل رابطة علماء الاردن على عاتقها مسؤولية الدعوة الى الفكر الإسلامي الراشد، والرد على شبهات المسيئين والمناوئين لدعوة الوسطية والاعتدال، وتعزيز قيمة ادب الاختلاف وتبصير المسلمين بحقيقته وجوهره، وتنبيههم من خطر الانحراف والوقوع في مزالق الشبهات.

وتسعى الرابطة الى تبني مشروع خطاب إسلامي يقوم على الحوار والتسامح وتقريب وجهات النظر وإزالة سوء الفهم ونبذ الخلاف والعداء والكراهية بين أبناء الوطن من مختلف الثقافات عن طريق برامج حوارية هادفة وبناءة.

وقال رئيس الرابطة الدكتور عبد الرحمن الكيلاني، ان الرابطة تتصدى لمعالجة الافكار المتطرفة التي ادت الى نشوء ممارسات منحرفة عن هدي الاسلام ورحمته.

وتعتبر رابطة علماء الاردن، جمعية اسلامية علمية متخصصة بالعمل العلمي والدعوي والاصلاحي تعمل على توثيق الصلة بين علماء الشريعة في الاردن وتقريب المفاهيم بينهم ، وقد تأسست عام 2010 من قِبَل مجموعة من علماء الشريعة الاردنيين .

واضاف الدكتور الكيلاني ان الحفاظ على الأمن الفكري في الأردن وإيضاح الفكر الإسلامي المستمد من كتاب الله تعالى وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم، ونشره والدعوة إلى الاعتدال ونبذ التطرف والغلو، والرد على المسيئين للإسلام من أعدائه فكريا من ابرز اهداف الرابطة.

وتعمل الرابطة على شرح مضامين رسالة عمان في الداخل والخارج والدعوة إلى المحافظة على المقدسات الإسلامية، ودعم أماني الأمة الإسلامية في وحدتها وتضامنها، وذلك من خلال عدة برامج ومشروعات وانشطة كإقامة المؤتمرات والمحاضرات والندوات، وطباعة الكتب والنشرات، وإصدار مجلة علمية، والتنسيق مع المؤسسات ذات الصلة. 

عدد المشاهدات : ( 499 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .