دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-24

الاردن حذر لبنان من ضربات اسرائيلية

الراي نيوز


 قالت صحيفة الحياة اللندنية ان الاردن حذر لبنان ، من احتمال قيام اسرائيل باستهداف لبنان.وبينت ان التحذيرات الاردنية جاءت على هامش القمة العربية في البحر الميت ، والتي شارك فيها رئيس الجمهورية ميشال عون ، وحضرها رئيس الوزراء سعد الحريري .واشارت الى ان التحذيرات الاردنية لم تكن الوحيدة ، اذ وصلت لبنان تحذيرات من عدد من سفراء الدول الكبرى لدى الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي الذين أوصوا في رسائلهم لبنان بضرورة الحيطة والحذر من جهة، وبوجوب تجنب القيام بأي عمل عسكري غير مدروس في جنوب لبنان من جهة أخرى، في إشارة الى "حزب الله" الذي تعرضت مواقعه في سوريا لعدد من الغارات للطيران الحربي الإسرائيلي.واشارت الصحيفة الى التحركات التي اجراها مؤخرا رئيس الوزراء سعد الحريري ، وكان اخرها زياته لجنوب لبنان .
عدد المشاهدات : ( 363 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .