دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-24

مصادر: قاتل زوجته بالكرك كان بحالة سكر

الراي نيوز
 أكدت مصادر مقربة من التحقيقات أن الرجل الذي قتل زوجته وأصاب ابنته بعد طعنها بجروح بالغة، في محافظة الكرك جنوبي الأردن، كان في حالة سكر.وأشارت المصادر لـ"الراي نيوز" إلى أن الرجل من أصحاب الأسبقيات وعليه اقامة جبرية لدى الأجهزة الأمنية. أوعز مدعي عام الكرك منور الصرايرة لرئيس قسم الطب الشرعي الدكتور حسن الهواري والدكتور عزام ياسر بتشريح جثة الزوجة الخمسينية للاطلاع على اسباب الوفاة.وأفاد التقرير الصادر عن الطب الشرعي اطلعت على ملخصها خبرني أن سبب الوفاة هو تعرضها للطعن، وأظهر التشريح وجود نزيف حاد ناتج عن تهتك الأوعية الدموية بالعنق وتمزق الرئة اليسرى.وقال المصدر لـ"الراي نيوز" إن الاجهزة الأمنية تبلغت بجريمة قتل رجل لزوجته، حيث توجهت الجهات المختصة والطب الشرعي إلى مسرح الجريمة، حيث تم ضبط القاتل وبوشرت التحقيقات معه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
عدد المشاهدات : ( 1099 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .