دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-24

الجنايات تخفض حكمًا بحق قاتل زوجته في ناعور

الراي نيوز
خفضت محكمة الجنايات الكبرى حكمًا على قاتل زوجته الخمسينية الى نصف المدة ووضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة ١٠ سنوات بسبب اسقاط ابناءه الحق الشخصي عن ابيهم الذي ارتكب جريمته في حزيران ٢٠١٥ بسبب الخلافات الزوجية المتكررة، بإطلاق رصاصة واحده عليها. وادانت المحكمة القاتل الستيني خلال جلسة علنية برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وبعضوية القاضيين عزام النجداوي ود.حسان المجالي وبحضور مدعي عام الجنايات ووكيل الدفاع عن المتهم، بجناية القتل القصد بحدود المادة ٣٢٦ من قانون العقوبات. وقالت المحكمة في الواقعه التي توصلت اليها في ان المغدورة هي زوجة المتهم حيث كان بينهما مشاكل عائلية كثيرة، وكان المتهم يحوز على مسدس مرخص برخصة اقتناء، وفي يوم الجريمه وعلى اثر خلاف حصل بين المتهم وزوجته المغدورة على باب منزلهما اقدم المتهم على دفع المغدورة ثم قام باشهار المسدس الذي كان يحمله واطلق منه عيارًا ناريًا واحدًا على المغدورة من مسافة متر واحد قاصدًا قتلها وازهاق روحها وقد اصابها العيار في رأسها وادى الى تهتك الدماغ والاغشية، وبعد ارتكاب المتهم لفعلته توجه الى مركز امن ناعور وقام بتسليم نفسه وذكر لهما بانه قام بقتل زوجته، وبتفتيشه ضبط بحوزته المسدس "اداة الجريمة". 

عدد المشاهدات : ( 262 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .