دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-23

صحيفة ترسم ملامح تشكيل برشلونة في الكلاسيكو

الراي نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية ملامح تشكيل فريق برشلونة في مباراة ريال مدريد بالكلاسيكو الذي يحتضنه ملعب "سانتياجو برنابيو”، معقل الميرنجي، غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الليجا.

ويسعى برشلونة للفوز على ريال مدريد لإبقاء أمله في منافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث سيضع الانتصار البارسا على قمة الليجا، وإن كان للفريق الملكي مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

وقالت صحيفة "سبورت”، اليوم، السبت، إن فوز البارسا على ريال مدريد، سيجعل الأخير مترنحًا في الليجا خاصة في ظل انشغاله بمواجهة أتلتيكو مدريد، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة "بالنسبة للمباراة ضد ريال مدريد، فإن الأمر يبدو على الأغلب أنه خال من البدع عندما يتعلق الأمر بخافيير ماسكيرانو، ففي الحقيقة، لقد فقد رتمه هذا الموسم إلا أنه يبقى لاعب مهم في المواعيد الكبرى”.

وبالتالي في مباراة الكلاسيكو، لا يمكنك استبعاد أن يلعب ماسكيرانو بجانب جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي في خط دفاع ثلاثي، وقد نرى في الأطراف كل من سيرجي روبيرتو، وجوردي ألبا، مع العودة إلى خطة 3-4-3.

ريال مدريد هو الفريق الذي يلجأ إلى الضربات الثابتة لإلحاق الضرر بالمنافس، استطاع التعادل في الدقائق الأخيرة أمام برشلونة في مباراة الدور الأول بفضل رأسية سيرجيو راموس من كرة ثابتة جانبية.

ويتيعن بالتالي على لويس إنريكي، ومساعده كارلوس أونزي التركيز على هذا النوع من اللعب عن كثب، فبيكيه، وأومتيتي، وسيرجيو بوسكيتس، وماسكيرانو وأندريه جوميز، قادرين على إبطال هذه اللعبة.

من الواضح أن ثلاثي برشلونة لن يجاروا القوة البدنية التي يتمتع بها نظراؤهم في وسط ريال مدريد (توني كروس، وكاسيميرو، ولوكا مودريتش، وربما إيسكو)، ولذلك سيتعين على إنريكي تعزيز وسط ملعبه إذا أراد الفوز بهذه المعركة.

يمكن أن يدخل إنريكي روبيرتو للعمق، إضافة إلى بوسكيتس وإنييستا، وهما خيارين لا غنى عنهما، كما يمكن الدفع بجوميز، وهو أحد أقوى لاعبي البارسا على المستوى البدني، رغم الانتقادات التي يتلقاها على مستواه الفني.

نيمار دا سيلفا هو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين لا غنى عنهم أيضا، ولكن إنريكي سيكون عليه البحث عن بديل في الجناح الأيسر، بسبب غياب النجم البرازيلي للإيقاف.

باكو ألكاسير لعب بكل سهولة في هذا المركز، كما أن إنييستا سيكون خيارًا آخر، ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تغطيته بلاعب خلفه مثل ألبا قادر على تعويضه في القيام بالمهام الدفاعية.

ليس هناك شكًا، في أن الثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز، من مفاتيح اللعب المهمة لبرشلونة في الكلاسيكو، وسيكون لهما دورًا أساسيًا في المباراة، من حيث استقبال الكرات والمشاركة في الهجمات.

عدد المشاهدات : ( 1105 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .