دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-23

محتجون يرفضون رفع أجور أراض المزار

الرا ي نيوز
 تجمهر عشرات المواطنين صباح الأحد في المزار الجنوبي بمحافظة الكرك، احتجاجا على قرار رفع أجور أراضي الوقف من قبل وزارة الأوقاف. وتواجد متصرف المزار الجنوبي ومدير الشرطة للحديث مع المحتجين للوصول إلى حلول تساهم في إغلاق ملف أراضي الوقف بالمزار الجنوبي. وأعلن مجلس النواب عن اتفاق حكومي برلماني بموجبه أوقفت جميع المطالبات بحق المواطنين المستأجرين لأرض الوقف، وتم تحديد سعر تأجير المباني "سكني" للمالك الباني الساكن وأفراد أسرته بــ (10) قروش للمتر المربع سنوياً، و (25) قرشاً للمتر المربع سنوياً للباني المؤجر، ونصف دينار للمتر المربع سنوياً "تجاري"، على أن تكون العقود سنوية وتجدد تلقائياً ما لم يتفق الطرفان على خلاف ذلك ودون أي إجراءات جديدة. وأكد وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية وائل عربيات حرص الوزارة على قدسية المقامات في بلدة المزار بالكرك، ومتابعة قضايا المواطنين المستأجرين في الوقف، والأخذ بمقترحات مجلس النواب، بما يحقق الصالح العام. وأوضح عربيات أن دائرة تنمية أموال الأوقاف التي تعد الذراع الاستثماري لوزارة الأوقاف تحرص على تنمية واستثمار الأراضي والأموال الوقفية حرصا منها على تحقيق الاستثمار الأفضل لهذه الأموال، عبر إنشاء مشاريع استثمارية على الأراضي الوقفية واستثمار العقارات الوقفية بما يتوافق مع طبيعتها وهي بذلك تفتح المجال أمام القطاع العام ومستثمري القطاع الخاص للمشاركة في استثمار العقارات والأراضي الوقفية بأنواعها كافة، مما يعود بالفائدة والعائد الأمثل لمصلحة الوقف الأمر الذي يسهم بشكل كبير في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة وتشغيل الأيدي العاملة للتخفيف من حدة البطالة ومحاربة الفقر. 

 
عدد المشاهدات : ( 334 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .