دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-22

الحسين -إربد يوقف اندفاع الفيصلي ويشعل الصدارة

الراي نيوز

أوقف فريق الحسين اربد اندفاع نظيره فريق الفيصلي وحرمه من توسيع الفارق النقطي بينه وبين اقرب المطاردين في دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، وذلك بعد التعادل الايجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على ستاد عمان الدولي وانتهى شوطها الأول بتقدم الحسين، وذلك في اطار منافسات الجولة 20 من المسابقة.

الفيصلي وبالرغم من التعادل إلا أنه احتفظ بصدارة الدوري رافعا رصيده إلى 40 نقطة، مقابل 27 نقطة للحسين اربد، وفي حال فاز الوحدات والجزيرة فإن الفرق الثلاثة ستتعادل بنفس الرصيد، وبالتالي ستشتعل الصدارة.

وفي المباراة الثانية التي احتضنها امس استاد مدينة الأمير محمد في الزرقاء، حقق فريق المنشية الفوز على نظيره سحاب بنتيجة 2-1.

المنشية عزز موقعه في المركز الرابع رافعا رصيده الى 36 نقطة، فيما تراجع سحاب الى المركز الثاني عشر والأخير برصيد 14 نقطة.

الفيصلي 1 الحسين اربد 1

في الوقت الذي حاول فيه فريق الفيصلي ايجاد المساحات، التي تسهل من مهمة لاعبيه في الوصول نحو مرمى الحسين، كان الأخير يستغل هذا الاندفاع ويتقدم بقوة صوب مرمى الحارس معتز ياسين، الذي انكشف تماما أمام الكرة التي وصلت الى محمد الزينو الذي سددها قوية استقرت على يمين ياسين في الدقيقة 7 هدفا اشعل فتيل الإثارة في وقت مبكر، ودفع بلاعبي الفيصلي العودة مجددا للتقدم من مختلف المحاور، خصوصا بعد أن تحرك بهاء عبد الرحمن وأنس الجبارات ويوسف النبر ويوسف الرواشدة بشكل جيد، وان ظهر التركيز كثيرا على الكرات العرضية التي انهمرت أمام مرمى الحارس مصطفى ابو مسامح، والذي تعرض لجملة من التهديدات التي بدأها اكرم زوي بتسديدة قوية ابعدها الحارس على حساب ركنية، ثم هيأ زوي الكرة أمام لوكاس والأخير سددها فوق العارضة، وهو يقف في فوهة المرمى، ثم ارسل ابراهيم دلدوم عرضية غمزها زوي برأسه تصدى لها الحارس ابو مسامح بحضور تام.

فريق الحسين وأمام هذا الوضع، لجأ الى التشديد على الجانب الدفاعي من خلال مساندة عبدالله ابو زيتون وأحمد ابو كبير وسمير رجا وأحمد الشقران، ومن ثم اللجوء الى المناولات المضادة التي شكلت قلقا وخطورة على دفاع الفيصلي الذي بدا بحالة غير طبيعية وسهل من مهمة لاعبي الحسين في الوصول نحو مرمى الحارس ياسين، وعاد الزينو وسدد كرة قوية سيطر عليها الحارس، رد عليه دلدوم بتسديدة قوية من خارج المنطقة التقطها الحارس ابو مسامح.

ومع مرور الوقت كثف الفيصلي من طلعاته الهجومية، ورغم وصوله مرارا صوب مناطق الحسين من خلال الكرات العرضية الا ان دفاع الحسين رد هذه الكرات مع حضور قوي للحارس ابو مسامح.

سيطرة وهدف التعادل

إطلالة الحصة الثانية شهدت دخول مهدي علامة بدلا من يوسف النير، وذلك لتعزيز القوة الهجومية ومواصلة الاقدم وهذا ما حصل عندما رمى الفيصلي بكامل لاعبيه سعيا لتفكيك دفاعات الحسين وكشف مرمى حارسه ابو مسامح الذي اثبت حضوره من خلال الكرة القوية التي ارسلها الزوي من خارج المنطقة، في الوقت الذي كرس الحسين جهوده على الجانب الدفاعي مع وضع الزوي ولوكاس تحت الرقابة الشديدة للحد من تحركاتهما وخطورة العابهما داخل المنطقة، وعاد ابو مسامح للتألق وحرم الفيصلي من هدف محقق عندما التقط الكرة العرضية التي ارسلها دلدوم وعندما ارتدت منه أمام الزواهرة ردها ابو مسامح في اللحظة المناسبة، ثم ارسل زهران كرة عرضية سددها يوسف الرواشدة رأسية جاورت القائم.

مدرب الحسين دفع بورقة خضر القرا بدلا من سمير رجا، فيما ادخل مدرب الفيصلي بلال قويدر مكان أنس جبارات، ومع أول لمسة مررها قويدر بينية وصلت الى الزوي الذي سددها قوية استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس ابو مسامح في الدقيقة 76 هدف التعادل، الذي عزز من معنويات لاعبي الفيصلي في مواصلة سيطرتهم على منطقة الألعاب، وكاد قويدر أن يضع فريقه بالمقدمة عندما ارسل رأسية ابعدها الحارس ابو مسامح، ثم سدد قويدر نفسه كرة زاحفة من داخل المنطقة تألق ابو مسامح بالتصدي لها، وفي اللحظات الأخيرة أهدر الزوي فرصة "خرافية” لانتزاع الفوز عندما أطاح بالكرة فوق العارضة.

المباراة في سطور

النتيجة: الفيصلي 1 الحسين 1

الأهداف: محمد الزينو د.7، اكرم الزوي د.76.

الحكام : مراد الزواهرة، أحمد مؤنس، محمد الروابدة، مهند عقيلان.

مثل الفيصلي: معتز ياسين، محمد ابو زريقات، ابراهيم الزواهرة، ابراهيم دلدوم، عدي زهران، أنس الجبارات (بلال قويدر)، بهاء عبد الرحمن، يوسف النبر، يوسف الرواشدة (مهدي علامة)، اكرم الزوي، لوكاس.

مثل الحسين: مصطفى ابو مسامح، مالك اليسيري، توريه، قصي نمر، أحمد جمال، مؤيد غوانمة (بلال الداوود)، عبدالله أبو زيتون (عدي رمضان)، أحمد ابو كبير، سمير رجا (عدي القرا)، أحمد الشقران، محمد الزينو.

المنشية 2 سحاب 1

بدا الانسجام واضحا على تحركات لاعبي سحاب في منطقة العمليات، ونوع من خياراته الهجومية مع أفضلية من ميسرة الفريق التي شغلها احمد عبدالحليم ومحمود موافي اللذان وفرا المساحات لتقدم أسامة أبو طعيمة وأحمد أبو جادو لإسناد المهاجم أحمد الحارمة، وتولى وليد زياد وعبدالرحمن يوسف عملية هدم هجمات المنشية، ما أراح قلبي دفاع سحاب قصي الجعافرة ومهند درسية، فيما حاول محمد المحارمة من الميمنة الإسناد المقنن في حال تقدم عبدالحليم من الميسرة لينضم الى الجعافرة ودرسية في حال فقدان الكرة.

سحاب بحث عن هدف التقدم، وكان له ما أراد من ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر إبعاد وعد الشقران الكرة من داخل المنطقة بيدة، لينفذها عبدالحليم على يمين الشطناوي هدف التقدم د.15.

حاول سحاب استثمار تقدم عبدالحليم في الميسرة، ومن خطأ على مشارف الجزاء سدد سليمان العزام كرة قوية ارتدت من عارضة حارس سحاب لؤي العمايرة، رد عليه موافي بكرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للشطناوي، وقام عبدالرحمن يوسف بحركات مراوغة ومرر كرة لأبو طعيمة الذي سدد بأحضان الحارس الشطناوي، ومع دخول الوقت بدل الضائع احتسب الحكم كرة ثابة إثر اعتراض من الجعافرة، نفذها عمر عبيدات على يمين العمايرة هدف التعادل في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل.

هدف ثمين للمنشية

واصل سحاب هجومه في الحصة الثانية التي شهدت دخول الحارس البديل لسحاب عناد الطريفي عوضا عن العمايرة، وتلاعب أبو جادو والمحارمة بدفاع المنشية، فانسل الأخير بين المدافعين وواجه الشطناوي الذي ضيق الزاوية مبعدا هدفا مؤكدا، وعاد موافي وتلاعب بمدافعي المنشية وسدد بجوار القائم الأيسر، وأهدر أبو جادو فرصا خرافية للتسجيل، فدفع مدرب سحاب بالبديل لقمان عزيز عوضا عنه، وكان قبلها مدرب المنشية يدفع بورقة معتز عبيدات عوضا عن أشرف المساعيد، وأخرج مدافع المنشية سليمان العزام كرة عبدالحليم من حلق المرمى، قبل ان ينفرد معتز عبيدات بمرمى سحاب ويسدد في المرمى لكن محمد المحارمة اخرجها قبل أن تجتاز خط المرمى، ليدفع مدرب سحاب بالمهاجم ابراهيم الجوابرة عوضا عن احمد المحارمة، فذهبت تسديدة عبدالحليم بقدم الجوابرة إلى خارج المرمى، وعلى عكس المجريات مرر علاء حريما كرة عرضية ارتقى لها نهار شديفات وأودع الكرة برأسه على يسار الطريفي هدف المنشية الثاني في الدقيقة 85، ليحاصر سحاب المنشية في منطقة الجزاء بغية التعديل، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب المنشية سعد الروسان ولاعب سحاب مهند درسية، وينتهي اللقاء بفوز المنشية 2-1.

المباراة في سطور

النتيجة: فوز المنشية على سحاب 2-1

سجل الأهداف: عمر عبيدات د.47 و نهار شديفات د.85 (المنشية)، احمد عبدالحليم د.15 (سحاب).

الملعب : ستاد الأمير محمد

الحكام: أدهم مخادمة وعيسى عماوي وعبدالرحمن عقل وقيس غوانمة.

العقوبات: أنذر وعد البشير، معتز عبيدات (المنشية)، احمد أبو جادو (سحاب)، وطرد سعد الروسان (المنشية) ومهند درسية (سحاب).

مثل المنشية: محمد الشطناوي، سليمان عبيدات، محمد الصقر، عادل هماني، علاء حريما، وعد البشير، احمد ياسر، عمر عبيدات (سعد الروسان)، أشرف المساعيد (معتز عبيدات)، خلدون الخزام (عماد ذيابات) ونهار شديفات.

مثل سحاب: لؤي العمايرة (عناد الطريفي)، محمد المحارمة، قصي الجعافرة، مهند درسية، أحمد عبدالحليم، وليد زياد، اسامة أبو طعيمة، عبدالرحمن يوسف، احمد أبو جادو (لقمان عزيز)، محمود موافي وأحمد المحارمة (إبراهيم الجوابرة).

عدد المشاهدات : ( 541 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .