دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-22

مطاردة امنية تنتهي باحباط تهريب مخدرات والقبض على المتورطين - صور

الراي نيوز


قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات باشروا منذ فترة بمتابعة معلومات وردت اليهم حول نية عدد من الاشخاص تجهيز كمية من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى احدى الدول , وعملوا منذ ورود تلك المعلومات على تتبع ورصد عدد من المشتبه بهم من اجل التأكد من تورطهم وتحديد الية التهريب واحباطها .

واضافت ادارة العلاقات العامة ان التحقيقات وما تم جمعه من معلومات مكنت المحققين من تحديد المتورطين في القضية والية التهريب عبر اخفاء المواد المخدرة داخل مركبة , وبمزيد من المتابعة تم تحديد المركبة ووقت تنفيذ عملية التهريب ووضع كمين خاص لها في منطقة باير لضبط المركبة ومن بداخلها قبل اتمام محاولتهم .

وفي الموعد المحدد وعند محاولة افراد الكمين ايقاف المركبة رفض من بداخلها الامتثال لهم حيث جرت مطاردته في تلك المنطقة الصحراوية لحين التمكن من ايقاف المركبة والسيطرة على شخص كان بداخلها والذي ضبط بحوزته 50 الف حبة مخدرة , كما والقي القبض لاحقا على شخصين اخرين تورطا كذلك في القضية وسيتم ايداعهم جميعا للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم .

وفي سياق متصل تمكنت كوادر ادارة مكافحة المخدرات في احد المعابر الحدودية من ضبط كمية من الحبوب المخدرة بعد ان اشتبهوا باحد الاشخاص اثناء محاولته مغادرة المملكة , حيث عثر على تلك الكمية بعد تفتيش المركبة بشكل دقيق داخل احد الفلاتر فيها واصطحب المشتبه به للتحقيق لاحالته للقضاء بعد ذلك .




 
عدد المشاهدات : ( 276 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .