دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-22

ترمب: إجراءاتنا الجديدة لن تستهدف المهاجرين غير الشرعيين


الري نيوز
 بعث الرئيس دونالد ترمب برسالة طمأنة للمهاجرين غير الشرعيين الذين أحضروا إلى الولايات المتحدة صغارا، وأكد أن الإجراءات الجديدة للهجرة لن تستهدفهم، وذلك في مقابلة أجرتها معه وكالة أسوشيتد برس.

وردا على سؤال حول وضع 'الحالمين'، وهو اللقب الذي يطلق على هؤلاء، قال ترمب 'لن نفعل أي شيء تجاههم الآن.. يجب عليهم أن يطمئنوا'، لكنه أشار إلى أنه على المدى البعيد سوف يتخذ إجراءات لحل هذه المشكلة وإصلاح نظام الهجرة ككل.

وأضاف ترمب أن إدارته تستهدف تطهير المدن الأميركية من المهاجرين غير الشرعيين الذين ارتكبوا جرائم كبيرة بحق المجتمع الأميركي وليس 'الحالمين'.

وحول بناء جدار على الحدود مع المكسيك، أكد أن قاعدته الانتخابية تولي أهمية لبناء هذا الجدار أكثر من أي موضوع آخر، مشيرا إلى أنه بفضل جهود إدارته، انخفضت أعداد الساعين إلى عبور الحدود الأميركية بشكل غير شرعي.

وحول ما تردد عن عدم مصافحته المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل خلال زيارتها للبيت الأبيض، أكد أن أحد الحاضرين صاح مرتين 'قم بمصافحتها' لكنه لم يسمعه، وأشار إلى أنه قام بالفعل بمصافحتها أربع مرات.

لكن ترمب استبعد إقامة علاقة جيدة معها، لأنهما على خلاف في ما يتعلق بالمساهمات المالية في ميزانية حلف شمال الأطلسي (الناتو) وموضوع الهجرة.

ورأى ترامب خلال المقابلة أن هجوم باريس الأخير ستكون له تداعيات على الانتخابات الرئاسية الفرنسية، معربا عن اعتقاده بأنه يخدم المرشحة اليمينية مارين لوبان، لكنه رفض التعليق عما إذا كانت هي مرشحته المفضلة في هذا السباق الانتخابي.

عدد المشاهدات : ( 371 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .