دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-22

الاسد : الاردن يخطط لنشر قوات في سوريا

الراي نيوز
 - قال رئيس النظام السوري بشار الأسد، ان لدى نظامه معلومات حول خطط أردنية لنشر قوات في سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم "داعش" ، زاعما ان قرار عمان في يد واشنطن.وقال الأسد في حوار مع وكالة "سبوتنيك" الروسية معلقا على ذلك : "لدينا تلك المعلومات، ليس فقط من خلال وسائل الإعلام، بل من مصادر مختلفة، فكما تعرف لدينا نفس القبائل ونفس العائلات تعيش على جانبي الحدود، ويمكنهم رؤية التغيرات في الجو العام أي تغيّر لوجستي، وبالتالي تستطيع معرفة أي خطط جديدة لهم على الأرض".وتابع قائلا: "لدينا مثل تلك المعلومات، لكن في كل الأحوال، الأردن ليس بلداً مستقلاً ، وكل ما يريده الأميركيون سيحدث ، فإذا أرادوا استخدام الجزء الشمالي من الأردن ضد سوريا، فإنهم سيستخدمونه".وزعم الاسد أن "العديد من الإرهابيين يدخلون من الأردن، ومن تركيا ، منذ اليوم الأول للحرب في سوريا".
عدد المشاهدات : ( 490 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .