دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-20

ديوان المحاسبة سيقدم تقريرا كل 4 أشهر

الراي نيوز
كشف مقرر اللجنة المالية، في مجلس النواب،  رياض العزام، أن ديوان المحسابة، سيبدأ بتزويد اللجنة، بتقارير ربعية، عوضا عن السنوية، اعتبارا من العام القادم.وقال العزام لـ "الراي نيوز"، إن اللجنة المالية، اتفقت مع ديوان المحاسبة مؤخرا على تزويدها بتقرير واحد كل 4 أشهر، لتسهيل العمل على هذه التقارير.وأوضح أن عمل اللجنة المالية، على 7 تقارير سنوية، مؤخرا، كان شاقا، وربما ينهك هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، بسبب كثرة القضايا فيها.وبيّن العزام، أن ديوان المحاسبة، سيسلم تقريره لعام 2016، للجنة المالية، في شهر تشرين الثاني المقبل.وكان مجلس الوزراء، وافق الثلاثاء الماضي، على إحالة 3 استيضاحات متعلقة بثلاثة وزراء سابقين، إلى المدعي العام، فيما أحال باقي قضايا التقارير إلى "مكافحة الفساد".
 
عدد المشاهدات : ( 749 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .