دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-20

الحباشنة يرد ويوضح على الاتهامات ...في مؤتمر صحفي السبت المقبل

الراي نيوز
 يعقد المهندس سمير الحباشنة رئيس الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة في الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم السبت المقبل 22 نيسان في مقر الجمعية الكائن بمنطقة دابوق مؤتمرا صحفيا لتوضيح ما تم تداوله إثر قرار لمجلس النواب بتحويل وزراء سابقين من بينهم المهندس الحباشنة الى النائب العام . وكانت وسائل اعلام نشرت تفصيلات قرار مجلس النواب الذي استند فيه على معلومات وردت في تقرير اللجنة المالية بشأن ثلاث استيضاحات خاصة بوزارة الزراعة إبان تولي الحباشنة والمهندس سعيد المصري حقيبة وزارة الزراعة والتي استغل نشرها بعض الاشخاص للنيل من سمعتهما على وسائل التواصل الاجتماعي .


 والحباشنة ناشط سياسي معروف محليا وعربيا وكان عضوا في مجلس النواب الثاني عشر وتولى العديد من المناصب القيادية في الدولة ( وزيرا للزراعة والداخلية والثقافة وعضوا في مجلس الأعيان ) وهو رئيس الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة التي تأسست في عام 2001 وتضم نخبة من المفكرين والعلماء و الأكاديميين والسياسيين والمهنيين المعنيين بالشأن العام. 

 
عدد المشاهدات : ( 386 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .