دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-19

الامن يحبط احتيال بـ 750 الف دينار

الرا ي نيوز
 اعلنت مديرية الامن العام عن نجاح كوادر البحث الجنائي في القاء القبض على مجموعة جرمية زورت جوازات سفر وأوراق رسمية بقصد بيع قطعة ارض في البلقاء قيمتها (750) الف دينار .وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي اقليم الوسط تمكنوا من احباط محاولة ثمانية اشخاص من المشبوهين بيع قطعة ارض في محافظة البلقاء بقيمة 750 الف دينار بواسطة وثائق واوراق ووكالات مزورة .وحول التفاصيل اضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن العام أنه على اثر متابعة كوادر قسم بحث جنائي البلقاء معلومات وردت اليهم حول قيام اشخاص مجهولين بعرض قطعة ارض لا يملكونها للبيع مقابل مبلغ 750 الف دينار تولى فريق تحقيقي خاص متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وتحديد هوية اولئك الاشخاص والقبض عليهم قبل اتمام عملية البيع والشراء . واضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام ان المحققين ومن خلال ما قاموا به من عمليات متابعة ورصد وجمع للمعلومات حول القضية والاشخاص المشتبه بهم تمكنوا من تأكيد المعلومات التي وردت اليهم وقيام مجموعة جرمية مكونة من ثمانية اشخاص المباشرة بتنفيذ عملية احتيال لبيع قطعة الأرض المذكورة بعد قيامهم بتزوير جوازات سفر ووكالات مزورة وعرض القطعة للبيع , وتمكن الفريق التحقيقي بعد مراقبة الاشخاص وتحديد أماكنهم من القاء القبض على ستة اشخاص منهم في اوقات واماكن مختلفة فيما البحث ما زال جار للقبض على الشخصين الاخرين وبتفتيش الاشخاص ومنازلهم بالطرق القانونية ضبط بحوزتهم على مجموعه من مخططات الاراضي وسندات تسجيل وصور جوازات سفر مزورة , كما وتم ضبط (4) طابعات وجهاز حاسوب محمول تستخدم في عمليات التزوير و(3) بطاقات شخصية مفرغه من المعلومات وماكنه فحص عمله  .وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام انه وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بالاتفاق الجنائي وتزوير اوراق ووكالات ووثائق شخصية لمالكي الارض وعرض القطعة للبيع لتقاسم المبالغ المحصلة فيما بينهم بعد ذلك وما زال التحقيق جارياً.
 
عدد المشاهدات : ( 1138 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .