دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-19

ليبرمان :اتركوا الأسرى يموتون جوعا

الراي نيوز
 اقترح وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان اتباع طريقة رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارغريت تاتشر وترك الأسرى الفلسطينيين المضربين يموتون جوعا.ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية ،الاربعاء، عن ليبرمان قوله ،الثلاثاء، عن الإضراب عن الطعام الذي أعلنه الأسرى الفلسطينيون منذ ثلاثة أيام انه "في كل ما يتعلق بالمضربين عن الطعام في السجن الإسرائيلي، اقترح تبني طريقة مارغريت تاتشر".ويستدل من هذا أن ليبرمان يدعو إلى ترك الأسرى يموتون جوعاً، كما حدث للأسرى الايرلنديين، حينما قررت رئيسة الحكومة البريطانية سابقا، مارغريت تاتشر، انتهاج معاملة قاسية إزاء اضرابهم في بداية الثمانينيات، فماتوا نتيجة لذلك.

كما قال ليبرمان إنه يأمل في أقرب وقت برؤية النواب العرب والشيخ رائد صلاح ينضمون إلى الإضراب عن الطعام "دون أن ينهاروا ويأكلوا الدجاج في الليل".


 حسب زعمه.وقالت صحيفة "يسرائيل هايوم" العبرية "إن عائلة الجندي هدار غولدن، المحتجزة جثته في قطاع غزة، طالبت الحكومة الإسرائيلية بسحب الامتيازات من أسرى حركة حماس في السجون الإسرائيلية، حتى وإن لم يشاركوا في الإضراب عن الطعام، لأن "ممارسة الضغط على حماس وممارسة القبضة الحديدية ضد أسراها في السجون يمكن أن يحدث منعطفا يؤدي إلى اعادة هدار غولدين واورون شاؤول إلى البيت".ويخوض نحو ألفي أسير فلسطيني الإضراب المفتوح عن الطعام منذ ثلاثة أيام، احتجاجًا على تردي أوضاعهم داخل السجون الإسرائيلية، وحرمانهم من أبسط حقوقهم الإنسانية.
 
عدد المشاهدات : ( 997 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .