دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-17

الجمارك تضبط ترامادول مخدر في مركز بريد إربد

الراي نيوز
. (بترا)-تمكن موظفو جمرك بريد إربد من إحباط تهريب كمية من الحبوب المخدرة من نوع ترامادول بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.
و لدى قيام موظف الجمارك المسؤول بمعاينة رزمة بريدية قادمة من إحدى الدول الأوروبية اشتبه بالمحتويات وقام بتفتيشها بصورة دقيقة، وبالمعاينة الفعلية تبين بأنها عبارة عن كمية من حبوب الترامادول المخدرة، حيث تم التحفظ على المحتويات والشخص المعني وتنظيم محضر ضبط أصولي بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات في إربد.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمارك الأردنية وضمن استراتيجيتها للحد من الأنشطة التجارية غير المشروعة قد وضعت خطة لبناء القدرات المؤسسية الجمركية من خلال تأهيل الكوادر البشرية واستخدام أفضل الأساليب العلمية لمكافحة الأنشطة التجارية غير المشروعة ومن ضمنها المخدرات، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية للمحافظة على سلامة وصحة المواطن الأردني.

عدد المشاهدات : ( 860 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .