دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-16

توجه لإعادة تصدير الاسطوانات الهندية إلى بلد غير المنشأ

الرا ي نيوز

أكد مصدر مطلع ان هنالك توجه حكومي جديد لإعادة تصدير الاسطوانات الهندية (250 ألف أسطوانة) ، إلى بلد غير المنشأ الأمر الذي يحقق وفرا يتجاوز مليون دولار مقارنة بإعادة التصدير إلى بلد المنشا.

وكانت شركة المصفاة الأردنية تعاقدت مع شركة هندية لشراء 250 ألف اسطوانة تقدر قيمتها 4.6 مليون دينار، و قامت مؤسسة المواصفات والمقاييس برفض الاسطونات الهندية لعدم مطابقتها للمواصفات الأردنية.

وطرحت مصفاة البترول الاردنية العديد من العطاءات لبيع الاسطونات الهندية المرفوضة خارج المملكة، والموجودة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمخزنة داخل 168 حاوية، ولم يتقدم أية جهة لشراء هذه الاسطونات.

واعلنت الحكومة في العام 2015 عن بيع الاسطوانات الهندية إلى شركة إيطالية، الا ان ذلك لم يتم، نظراً لمرور مدة طويلة على عرض الشراء الأمر الذي أدى الى شعور المشتري (الشركة الايطالية) بعدم جدية المصفاة باتمام عملية البيع.

وحمل موضوع الاسطوانات الهندية الخزينة العامة للدولة أعباء مالية نتيجة للعلاقة المالية بين الحكومة وشركة مصفاة البترول الأردنية، حيث وافقت مؤسسة المواصفات والمقايس في وقت سابق على نقل الاسطونات الهندية وتخزينها بحاويات تم استجارها من أجل وقف الغرامات المتحققة على الاسطونات من أجور أرضيات وغيرها شريطة عدم تصرف شركة مصفاة البترول الأردنيه بها.

 
عدد المشاهدات : ( 324 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .