دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-13

الحجز على أموال شركة مقاولات في العقبة وتوقيف اخر عرض رشوة

الراي نيوز
قرر مدعي عام النزاهة إيقاع الحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة للشركة المنفذة لعطاءات التأهيل والصيانة التابع لإحدى الشركات المساهمة العامة في العقبة .

وقال مصدر مسؤول في الهيئة إن التحقيقات والتحليلات المالية أثبتت وجود تجاوزات في طريقة إحالة العطاء وبقيمة المبالغ التي تم دفعها للشركة المنفذة لعمليات التأهيل والصيانة والتي تقدر بحوالي مليوني دينار .

وكانت الهيئة أحالت ملف هذه القضية إلى الادعاء العام في وقت سابق.

على صعيدٍ آخر قرر مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد توقيف أحد تجّار السيراميك أسبوعاً في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق .

المصدر قال إن هذا التاجر عرض رشوة على موظفين من دائرة الجمارك لتزويده بأوراق خاصة بمعاملاته إلاّ أن الموظفين الذين عُرضت عليهم الرشوة رفضوا ذلك وأبلغوا هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالأمر.

وقد تبيّن أن الوثائق التي حاول التاجر الحصول عليها تتعلق ببيانات جمركية وفواتير تم إدخال البضاعة بموجبها على اعتبار أنها من منشأ أوروبي وليس من منشأ صيني ليستفيد من الإعفاءات الممنوحة للبضائع الأوروبية بموجب الاتفاقيات الدولية بهذا الخصوص.



عدد المشاهدات : ( 1235 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .