دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-13

القبض على مجموعة جرمية أجنبية في العقبة



الراي  نيوز - ألقت كوادر ادارة البحث الجنائي وبتنيسق ما بين شعبة العاصمة والعقبة القبض على خمسة أشخاص يحملون جنسية امريكية جنوبية اثناء محاولتهم مغادرة البلاد بعد قيامهم بسرقة مبلغ 30 الف دينار بأسلوب التتبع لاحد الاشخاص بعد خروجه من احد محلات الصرافة وسرقة المبلغ من مركبتة بعد مغافلته .

وحول التفاصيل ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن العام أنه وبتاريخ 10/4/2017م وبناءاً على الشكوى المقدمة من احد الاشخاص مفادها تعرضه للسرقة بعد قيامه بسحب 30 الف دينار من احد محال الصرافة في العاصمة بعد ان قام بوضع المبلغ في مركبته , وانه عند محاولته تشغيل المركبة تبين له بان احد اطارات المركبة مفرغ من الهواء, واثناء قيامه باصلاحه قام احد الاشخاص بالتحدث معه بلغة اجنبية وبعد مغادرة ذلك الشخص وتفقده للمبلغ الذي قام بوضعه في مركبته لم يجده .

واضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام انه ومنذ اللحظة الاولى لتلقى الشكوى تم تشكيل فريق تحقيقي في الحادثة من شعبة بحث جنائي العاصمة حيث عملوا على جمع المعلومات وتتبعها بكافة الطرق الفنية والبحث عن شخص يحمل الصفات التي اوردها المشتكي في افادته ليقع الاشتباه بعد كل ذلك على عدد من الاشخاص ممن يحملون جنسية احدى دول امريكا الجنوبية ممن دخلوا المملكة قبل فترة وجيزه وتم التعميم على مواصفاتهم وتتبعهم لتحديد مكانهم والقاء القبض عليهم .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه نتيجه للتحقيقات وتتبع الاشخاص المشتبه بهم تمكن الفريق التحقيقي من الوصول لمعلومات تشير الى نية الاشخاص المشتبه بهم مغادرة البلاد وانهم توجهوا الى محافظة العقبة لتلك الغاية حيث تم التنسيق مع قسم البحث الجنائي هناك واعطائهم كافة التفاصيل ومواصفات الاشخاص لتتمكن كوادر البحث الجنائي هناك من القاء القبض على المشتبه بهم وهم رجل وفتاتين يحملون جنسية جنوب امريكية وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بالتخطيط وارتكاب السرقة برفقة شخصين اخرين من نفس الجنسية والقي القبض عليهما بعد ذلك ، وبتفتيش المقبوض عليهم ضبط بحوزتهم على مبلغ (42) ألف دولار و (6) الاف يورو ومبالغ اخرى متفرقة وما زال التحقيق جارياً .

هذا وتهيب مديرية الامن العام بالاخوة المواطنين انه في حال حيازتهم لمبالغ مالية كبيرة اخذ الحيطة والحذر والمحافظة على أمنهم المالي من مخاطر جرائم السرقة بأسلوب التتبع وغيره , من حيث مرافقتهم لأحد الاشخاص الثقة وعدم التجول بالمبلغ لوحدهم وعدم الخوض في أحاديث مع أشخاص غير معروفين، لان بعضها يقصد منه المشاغلة بغية انتهاز الفرصة للسرقة والابلاغ عن اي مشبوهين على رقم الطوارئ الموحد 911 . 

عدد المشاهدات : ( 1219 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .