دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-13

السماح لـ"المستثمرين المتعثرين" بتجديد عقودهم بالمناطق الحرة



الراي نيوز - قرر مجلس إدارة مجموعة المناطق الحرة، السماح للمستثمرين المتعثرين والمتخلفين عن سداد إيجار العقود في المناطق الحرة بتجديد عقودهم في حال سداد كافة الذمم المترتبة عليهم.

وجاء في كتاب رسمي أن هيئة مستثمري المناطق الحرة وافقت على إبرام عقودا جديدة للمستثمرين المنتهية عقودهم حكما اعتبارا من 31/12/2016، شريطة دفع كافة البدلات والأجور المستحقة والغرامات وإبرام عقود جديدة اعتبارا من تاريخ اليوم التالي لتاريخ انتهاء العقد بمهلة بتاريخ 30/4/2017.

وقال نائب رئيس هيئة المستثمرين في المناطق الحرة عطا الله يوسف الحسبان ، إن العديد من المستثمرين المتعثرين جراء الإغلاقات الحدودية ، لم يسددوا أجور المقاطع في المنطقة الحرة. للعامين 2015 و 2016، ما سبب بفسخ عقود إيجار 'المقاطع' في المناطق الحرة.

وأضاف الحسبان أنه تم الاتفاق بين مجموعة المناطق الحرة، مع الهيئة، خلال اجتماع عقد بينهما على اعادة ' المقاطع المستأجرة' الى أصحابها بعد أن فسخت عقود الإيجار الخاصة بهم حكما، في حال سداد كافة الالتزامات المالية المترتبة عليهم.

وأشار إلى أن عدد الذين قد تخلفوا عن سداد ايجاراتهم، وفقا لكشوفات فسخ العقود، بلغ قرابة 400 مستثمر وبموجب نظام الاستثمار بالمناطق الحرة فإنه يجوز لإدارة المناطق الحرة بفسخ العقود في حال عدم الالتزام بسداد الذمم المالية.

يشار إلى أن الاضطرابات التي تحيط بالمملكة، وإغلاق المنافذ الحدودية، خصوصا معبر طريبيل كبدت المناطق الحرة خسائر تقدّر بـ 400 مليون دينار، بالإضافة الى تراجع حجم البضائع المصدرة بما فيها المركبات والتي انحفضت للسوق العراقي بنسبة 70%.

عدد المشاهدات : ( 1298 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .