دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-13

نقل معارض السيارات من المدينة الرياضية إلى منطقة أحد

الراي نيوز

كشف مدير المدينة في امانة عمان الكبرى المهندس عمر اللوزي ان الامانة اوقفت تجديد كافة تراخيص معارض المركبات في العاصمة.

وقال اللوزي إن الامانة عقدت صفقة شراء ارض الحراج، وتبلغ مساحتها 1000 دونم، بعد ان نجحت الامانة في تخفيض السعر من 20 الف دينار الى 15 الفا.

وبين اللوزي ان هذه الخطوة ستكون البداية لاكبر عملية نقل لمعارض وحراجات المركبات من العاصمة الى منطقة احد.

واوضح في رده على اعتداء اصحاب معارض المركبات الواقعة على طريق المدينة الرياضية على رصيف الشارع الرئيسي ان هذه المخالفات مرصودة من قبل دائرة ترخيص المهن ويتم مخالفتهم الا ان الموضوع الرئيسي حاليا هو تجهيز ارض الحراج الجديدة في منطقة(أحد) من تعبيد الشوارع وإنشاء محطة تنقية وعبارات مائية وبنية تحيتة كاملة من شبكات المياه والكهرباء وعمل مخطط هندسي خدمي لهذه المنطقة من اجل التخلص من الانتشار العشوائي لمعارض السيارات وتسببها في ازمات مرورية في بعض المناطق.

وأكد انه لن يتم منح اي ترخيص لاي معرض مركبات في العاصمة الا في منطقة الحراج الجديد في منطقة احد.

وشكا مواطنون من عدم وجود الرصيف المخصص للمشاة بعد الاعتداء العلني عليه من قبل معارض السيارات بالكامل.

وكشفت (الراى) من خلال الصور ان اعتداءات تجار السيارات لم تقف عند الرصيف فقط بل وصلت الى الكندرين (الرصيف) وجزء منها معتدي على الشارع الرئيسي.

محمد الصرفندي 75 عاما قال إن المسير أمام المعارض فيه مخاطرة كبيرة، مشيرا إلى تعرض اشخاص للدهس لضيق المسرب وغياب الرصيف المخصص للمشاة.

واضاف الصرفندي، الذي يقطن المدينة الرياضة منذ 40عاما، انه من المؤسف ان تكون الساحة الامامية لبعض المعارض تتجاوز الثلاثين مترا إلا ان المركبات المعروضة للبيع تصل إلى اشغال حتى الكندرين.

واردف الصرفندي ان زبائن هذه المعارض الممتدة من دوار المدينة الرياضية حتى حراج طبربور لا يجدون اي مكان للاصطفاف مما يدفعهم للوقوف على الشارع الرئيس واغلاق جزء رئيسي من الطريق حيث يواجه ازمة يومية وخصوصا في الصباح الباكر وساعات المساء المتأخرة.

احد رجال المرور العاملين على خط المدينة قال إن «المشكلة في ترخيص هذه المحلات التي سيطرت على الرصيف والارتدادات القانونية ما شكل ضغطا كبيرا على الزبائن وعلى رجال السير والمواطنين في ملاحقة السيارات المخالفة التي تقف على الشارع الرئيسي».

عدد المشاهدات : ( 1193 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .