دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-13

رسميا.. تعيين اعضاء جدد في مجلس استثمار اموال الضمان - اسماء

الراي نيوز
 - صادق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، وبناء على تنسيب وزير العمل / رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان استثمار اموال الضمان الاجتماعي الموافقة على تسمية كل من :

- شادي عبدالسلام المجالي 
- سهل مروان دودين 
- رياض محمد الطويل 
- قيس علي محافظة اعضاء في مجلس استثمار اموال الضمان الاجتماعي بدلا من : 

- عمر زهير ملحس 
- سمير مراد 
- طارق محمد الحموري 
- العين زياد الحمصي 

ويمثل الاعضاء الجدد اربعة قطاعات استثمارية وهي: الاستثمارات العقارية والاستثمارات المالية والاستثمارات الصناعية وخبير قانوني .

وينص قانون الضمان الاجتماعي رقم 1 لسنة 2014 على انه يشكل في المؤسسة مجلس يسمى (مجلس استثمار اموال الضمان الاجتماعي ) من : رئيس صندوق الاستثمار نائبا لرئيس مجلس استثمار اموال الضمان الاجتماعي والمدير العام واثنين يختارهما المجلس من اعضائه احدهما من ممثلي العمال وثانيهما من اصحاب العمل من ذوي الخبرة والكفاءة والاختصاص في الاستثمار .

كما يتالف المجلس من خمسة من خارج المؤسسة من ذوي الخبرة والاختصاص من غير المتفرغين يسميهم مجلس الوزراء بناء على تنسيب مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي لمدة دورتين كحد اقصى على ان يسمي مجلس الوزراء احدهم رئيسا لمجلس الاستثمار .

وتحدد مكافاة شهرية لاعضاء مجلس الاستثمار بقرار من مجلس الوزراء وبحد اقصاه 500 دينار ويتم ربط هذه المكافاة بحضور الجلسات .

كما قرر مجلس الوزراء وبناء على تنسيب مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تسمية الدكتور عمر الجازي بدلا من الدكتور نوفان العجارمة عضوا في مجلس التامينات في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والموافقة على تجديد تسمية محمد خير الصباغ عضوا في المحلس .

ويحدد القانون مكافات اعضاء مجلس التامينات على ان لا تتجاوز مبلغ 500 دينار شهريا وان يتم ربط هذه المكافاة بحضور الجلسات . 

عدد المشاهدات : ( 962 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .