دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-12

الأردنيون يتربعون على عرش استثمارات العرب بعقارات دبي

الراي نيوز
 حافظ المستثمرون الأردنيون على مرتبة الصدارة، بين المستثمرين من الجنسيات العربية في عقارات إمارة دبي خلال فترة الأشهر الثلاثة الأولى من 2017. وأظهرت احصاءات دائرة الأراضي والأملاك في دبي اليوم الأربعاء، إبرام المستثمرين الأردنيين 433 صفقة شراء عقارية متنوعة بقيمة 911 مليون درهم تعادل نحو 248 مليون دولار خلال فترة الربع الأول من العام الحالي. وتأتي في القائمة التي تضم 16 جنسية عربية، صفقات الشراء بنفس الفترة، لكل من المصريين بالمرتبة الثانية وبقيمة 236 مليون دولار، واللبنانيين ثالثا بقيمة 158 مليون دولار. وبلغ إجمالي صفقات العقار لمستثمرين من 16 جنسية عربية، نحو 4 مليارات درهم، تعادل نحو 08ر1 مليار دولار، بالربع الأول 2017 بنسبة نمو بلغت 33 بالمئة مقارنة مع نفس الفترة من عام 2016. وقال مدير دائرة الأراضي والأملاك في دبي سلطان بطي بن مجرن إن السوق العقاري في الإمارة حقق تصرفات عقارية متنوعة، خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي بنحو 77 مليار درهم، تعادل نحو 9ر20 مليار دولار. 

عدد المشاهدات : ( 1120 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .