دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-12

تورط متقاعدين عسكريين ونواب سابقين بالإساءة الى الزبن

الراي نيوز


:استمع مدعي عام عمان الاربعاء لشهادة نجل رئيس هيئة الأركان المشتركة السابق الفريق أول المتقاعد مشعل الزبن كونه موقعا الوكالة للمحامي وكيلا عن والده والتي سجلت الدعاوى بموجبها.  وسيعود الزبن إلى عمان مساء الأربعاء قادما من الولايات المتحدة الأميركية، حيث نظر القضاء في الشكاوى التي رفعها الزبن ضد المسيئين له، وتم تسجيل شكوى بحق عدد من وسائل إعلام نشرت إشاعات وإساءات عنه، و 30 شخصا ما بين متقاعدين عسكريين سابقين ونواب سابقين وموظفين رسميين، وإعلاميين، ومواقع إلكترونية. وكان مصدر مسؤول قد نفى الاخبار المظللة والاشاعات الكاذبة التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، وحملت اطلاق اتهامات زائفة بحق رئيس هيئة الاركان المشتركة السابق. وأكد المصدر أنه سيتم التعامل مع من نشر مثل هذه الاتهامات والاشاعات من خلال وحدة الجرائم الالكترونية وتحويل من بث مثل هذه الاشاعات للاجهزة القضائية المختصة.


 وشدد المصدر على ضرورة مراعاة هيبة مؤسسات الدولة وعلى رأسها قواتنا المسلحة (الجيش العربي) وضباطها وافرادها العاملون والمتقاعدون. وحذر المصدر من اطلاق مثل هذه الاتهامات التي لا تستند الى دليل او برهان مستغلين مساحة الحرية المتاحة في المملكة للنيل من رموز ومؤسسات الدولة الاردنية. 

عدد المشاهدات : ( 1119 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .