دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-12

الفلبين تعلن تصفية زعيم ''أبو سياف''

الرا ي نيوز\
 أعلن قائد أركان الجيش الفلبيني، ادواردو أنو، اليوم الأربعاء، تصفية زعيم جماعة "أبو سياف" ، معمر أسقالي، المتهم بقتل رهائن كنديين وألمان.

وقال أنو، لوكالة "أسوشيتد بريس": " هذه ضربة قوية لـ" أبو سياف"، إذا كان لديهم المزيد من الخطط وذلك باختطاف أشخاص أبرياء، عندها سيفكرون مرتين".

وأكد قائد أركان الجيش الفلبيني، أن أسقالي والمعروف بالاسم المستعار أبو رامي، قتل خلال مواجهات بين الجماعة الإرهابية والعسكريين في الجزء المركزي من البلاد على جزيرة بوهول، قتل خمسة مسلحين، كما قتل 4 عسكريين ورجال شرطة.

يذكر أن جماعة " أبو سياف"، تأسست بداية عام 1990 من أموال تم توريدها لهم من رئيس " تنظيم القاعدة" أسامة بن لادن، وفي عام 2004 قامت المنظمة بأكبر هجوم في تاريخ الفليبين- حيث قامت بتفجير عبارة "سوبر فيري —14 "- التي كانت تقوم برحلة داخلية ، حيث ذهب ضحيته اكثر من 200 شخص.

عدد المشاهدات : ( 1214 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .