دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-12

تعديل نظام موظفي ''البلقاء التطبيقية''

الراي نيوز
- اقر مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية خلال جلسة له اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور محمد عدنان البخيت وبحضور رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي التعديلات على نظام موظفي جامعة البلقاء التطبيقية رقم 75 لعام 1999 للسير في الإجراءات القانونية لإقرارها.

وجاءت التعديلات لمواكبة التطورات والتحديث في الجامعة وبعد مرور ثمانية عشر عاماً على النظام المعمول به حالياً ومع التوجه العام للدولة في إقرار تشريعات متطورة، والمواءمة مع قانون الضمان الاجتماعي ونظام الخدمة المدنية وبما يحقق مصلحة الدولة والجامعة.

ومن ابرز التعديلات التي أقرها مجلس الأمناء والتي نسبت بها اللجنة المشكلة في الجامعة، انه يجوز لرئيس الجامعة او من يفوضه بناءً على تنسيب العميد أو المدير المختص في حالات يقدرها أن ينتدب الموظف للقيام بأعمال وظيفة أخرى خارج الجامعة لدى أي دائرة أو جهة حكومية أو مؤسسة غير ربحية.

كما شملت التعديلات ان "يمنح للموظف اجازته السنوية دفعه واحدة ويجوز منحها له مجزأه، ولا تحسب ايام الاعياد والعطل الرسمية من الاجازة إذا وقعت في اثنائها".

ويجوز منح الموظف المصنف في الجامعة وبناءً على طلبه اجازة دون راتب وعلاوات لمدة سنة واحدة قابلة للتمديد بحيث لا تزيد بمجموعها على خمس سنوات ويمكن منحها مرة اخرى بعد خدمته في الجامعة مدة تعادل مدة الاجازة التي قضاها خارج الجامعة.

كما سمح النظام المقترح منح الموظف براتب مقطوع اجازة دون راتب بناءً على طلبه ويعامل معاملة الموظف المصنف بخصوص الاجازة بدون راتب.

وبموجب التعديلات يمنح الموظف بناءً على طلبة اجازة أبوه، براتب وعلاوات لمدة خمسة أيام عمل في حال ولادة زوجته، واجازة في حال وفاه زوجته لمدة عشرة أيام براتب وعلاوات من تاريخ الوفاة، ومنح الموظفة بناءً على طلبها في حال وفاة زوجها اجازة لمدة شهر براتب وعلاوات من تاريخ الوفاة، ويجوز منحها بناءً على طلبها في حال وفاة زوجها، اجازة لمدة لا تزيد على ثلاثة أشهر وعشرة أيام مدفوعة بنصف الراتب والعلاوات.

كما شملت التعديلات، استحقاق الموظفة اجازة أمومة مدتها تسعون يوماً متصلة قبل الولادة وبعدها براتب كامل مع العلاوات التي تستحقها.

كما انه يجوز للموظف الذي صدر بحقه عقوبة من المجلس التأديبي الابتدائي أن يستأنف القرار إلى المجلس التأديبي الاستئنافي خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ صدوره في حين أن النظام الحالي لا يسمح بالاستئناف الا في حالة العزل أو انهاء خدمة الموظف.

ويعتبر تعديل نظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية رقم (75) لعام 1999 والذي اقره مجلس الأمناء اليوم للسير في الاجراءات القانونية اللازمة لإقراره من أهم الانجازات التي تحققت في الجامعة وتحقيقاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في سيادة القانون وتحقيق العدالة واختيار الكفاءة والجدارة ومحاربة المحسوبية.

عدد المشاهدات : ( 1094 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .