دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-11

"الملك عبدالله بن عبدالعزيز لحوارالأديان": ادين الهجمات الارهابية في مصر والسويد

الراي نيوز
أصدر مجلس إدارة مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات ، الذي يتألف من ممثلين عن خمس ديانات الإسلام والمسيحية واليهودية والبوذية والهندوسية، اليوم البيان التالي عقب الهجمات التي وقعت في كنيستيْ القديس جورج والقديس مرقس القبطيتين في طنطا والإسكندرية بمصر في 9 نيسان / أبريل، وكذلك الاعتداء الإرهابي الآثم الذي وقع في العاصمة السويدية  ستوكهولم، السويد في 7 نيسان / أبريل 2017


    "نُدين بأشد العبارات التفجيرات المروّعة التي وقعت  في كنيستيْ القديس جورج والقديس مرقس القبطيتين في مصر، والتي أسفرت عن مقتل مُصلّين أبرياء كانوا يحتفلون ببداية أسبوعهم المقدس. كما نشعر بالحزن أيضاً إزاء أعمال العنف جرّاء الهجوم بشاحنة في ستوكهولم. إننا نتقدم بخالص تعازينا إلى أولئك الذين فقدوا أحباءهم وندعو الله الذين أصيبوا في هذه الأعمال الإرهابية التي تتصف بالوحشية وعدم احترام الأديان وتقدير الحقوق الانسانية.
      إننا نرفض أي عنف يُرتكب باسم الدين، ونناشد العالم المحبّين للسلام مناصرة حقوق إخوانهم وأخواتهم. وبينما تسعى هذه الأفعال إلى تقسيمنا، فإنه ينبغي علينا الوقوف معاً ضد العنف والكراهية، وتوحيد صفوفنا من أجل التعايش السلمي واحترام جميع الأديان والثقافات."


      ومما يذكر أن المركز هو منظمة حكومية دولية معنية بتعزيز الحوار بين مختلف الجماعات الدينية والثقافية لتعزيز العدالة والسلام والمصالحة، ومكافحة إساءة استخدام الدين لتبرير العنف. ويخضع المركز لمجلس إدارة متعدّد الديانات يتألف من ممثلّين عن خمس ديانات الإسلام والمسيحية واليهودية والبوذية والهندوسية.
   وأعضاء مجلس الإدارة، حسب الترتيب الأبجدي هم: سوامي أغنيفيش، والدكتور حمَد الماجد، وسعادة المطران ميغيل أيوسو، وسماحة كبير الأساقفة إيمانويل أدامكس، والدكتور سيد عطاء الله مهاجراني، والقس كوشو نيوانو، والقس مارك بولسون، والحاخام ديفيد روزين، والدكتور محمد السمّاك.
عدد المشاهدات : ( 962 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .