دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-10

طلب ضعيف على الذهب محليا


الراي نيوز
 - أكد أمين سر نقابة الحلي والجواهر ربحي علان أن الطلب على المصوغات الذهبية محليا ضعيف، منذ بداية العام.

وأشار علان أن الأوضاع الاقتصادية بالمملكة انعكست سلبا على مستويات الطلب محليا، مبينا أن أسعار الذهب مستقرة منذ بداية العام، عند 1255 دولارا للأونصة (الأوقية).

وتوّقع أن ترتفع أسعار الذهب محليا خلال الفترة المقبلة في ظل التوترات السياسية في المنطقة مشيرا إلى أن الضربة الأمريكية الأخيرة لسوريا، رفعت أسعار الذهب في الاسواق المحلية قرابة 50 فلسا على الغرام الواحد.
وبين انه في ظل التوترات السياسية في المنطقة ترتفع مستويات الطلب على الذهب عالميا، وذلك للتحوط ورفد صناديق الادخار.

وحول الأسعار محاليا قال علان: إن سعر غرام الذهب عيار 24 قيراطا بلغ 28.8 دينار وعيار 21 قيراطا 25.5 دينار وعيار 18 قيراطا قرابة 21.7 دينار، كاشفا أن سعر الليرة الانجليزي بلغ 206 دينار ، وسعر الليرة الرشادي 181 دينارا.

عالميا استقر الذهب الاثنين مدعوما بتنامي التوترات الجيوسياسية التي تعزز الطلب على المعدن الأصفر كملاذ آمن، بحسب وكالة الانباء 'رويترز'.

ولم يطرأ تغير يذكر على سعر الذهب الفوري ليستقر عند 1253.86 دولار للأوقية (الأونصة بينما نزل الذهب في المعاملات الآجلة بالولايات المتحدة 0.2 في المئة إلى 1255.40 دولار للأوقية.

وارتفع مؤشر الدولار 0.15 في المئة لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 101.340 يوم الاثنين.

ونزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 في المئة إلى 17.90 دولار للأوقية بعد أن سجل المعدن أفضل سعر منذ 27 فبراير شباط عند 18.47 دولار في الجلسة السابقة.

ونزل البلاتين 0.2 في المئة إلى 949.90 دولار للأوقية والبلاديوم 0.5 في المئة إلى 797.60 دولار للأوقية.

عدد المشاهدات : ( 1246 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .