دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-09

650 موظفاً سيستفيدون من رفع العلاوة الإيوائية

الراي نيوز بترا

قال وزير التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزة، ان قرار رفع العلاوة للموظفين العاملين في دور الرعاية الإيوائية على نظام الخدمة المدنية سيؤثر إيجابا في 650 موظفا وموظفة في الوزارة.

واضاف الوزير في بيان صحفي اصدرته الوزارة اليوم الاحد، ان قرار رفع العلاوة الإيوائية للعاملين في دور الرعاية من فئة موظفي الخدمة المدنية، جاء تثمينا للدور المهني الإنساني الذي يلعبه العاملون في دور الرعاية الاجتماعية التي تقدم خدماتها لذوي الظروف والاحتياجات الخاصة (كذوي الإعاقة العقلية الشديدة والمتعددة والأحداث المتهمين والمدانين بخرق القانون والأيتام والنساء ضحايا العنف الأسري) على مدار الساعة، وتحفيزا لهم على مواصلة عطائهم الإنساني وقيامهم بأعبائهم الوظيفية.

وكانت الحكومة قد اصدرت قرارا بشأن زيادة علاوة الموظفين العاملين على نظام الخدمة المدنية في دور الرعاية الإيوائية تبعا لقطاعات عملهم ومفاده رفع علاوة الموظفين منهم على نظام الخدمة المدنية من 20 إلى 50 بالمئة.

وبموجب القرار أصبحت علاوة موظفي مراكز رعاية وتأهيل المعوقين 50 بالمئة من مجمل رواتبهم الأساسية بدلا من 20 بالمئة، بينما أصبحت علاوة موظفي دور الأحداث ومراكز رعاية المتسولين ودور الوفاق الأسري 40 بالمئة بدلا من 20 بالمئة، أما علاوة موظفي دور رعاية الأطفال فقد أصبحت 35 بالمئة بدلا من 20 بالمئة.

واشار الوزير ان القرار الحكومي جاء منسجما مع سياسة المحافظة على الموارد البشرية المؤهلة في دور الرعاية، ويجعل مراكز الرعاية مناطق جذب للموظفين، علما ان هذا القرار هو الثاني للحكومة في مجال تحسين رواتب العاملين في دور الرعاية، على اعتبار ان القرار الأول يرتبط برفع أجور العاملين في دور الرعاية على نظام شراء الخدمات من الجمعيات، فوق الحد الأدنى للأجور المعمول به، بل على نحو يساوي بين العاملين على نظامي الخدمة المدنية وشراء الخدمات.

عدد المشاهدات : ( 908 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .