دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-09

الجيش الحر يحبط محاولة تسلل لـ داعش قرب الحدود السورية الأردنية

الراي نيوز
:أحبطت فصائل المعارضة السورية (الجيش الحر)، مساء السبت، محاولة تسلل لمقاتلي تنظيم داعش الإرهابي، في مخيم التنف للنازحين السوريين جنوب شرق سوريا، قرب الحدود مع الأردن. 

وقال "محمد العدنان" الناطق باسم جيش أحرار العشائر، للأناضول، إن فصائل الجيش الحر المنتشرة في المنطقة، اشتبكت مع مجموعة من مقاتلي تنظيم داعش في معبر التنف، على بعد كيلو مترات معدودة من الحدود مع الأردن، وخلال الاشتباك فجر ثلاثة منهم أنفسهم بواسطة أحزمة ناسفة. وأضاف العدنان، إن التنظيم استهدف كذلك الأطراف الشمالية من مخيم الركبان الحدودي للنازحين السوريين، بسيارة مفخخة، أدت إلى إصابة عدد من الأشخاص، بجروح متوسطة، في حين تمكن مقاتلو الجيش الحر من قتل ثمانية عناصر من تنظيم داعش وأسر أحدهم. في سياقٍ متصل، أفادت مصادر محلية لمراسل الأناضول أن مروحيات أردنية، حلقت فوق المنطقة الحدودية مع سوريا، أثناء الاشتباكات بين مقاتلي المعارضة وتنظيم داعش، وسط استنفار لعناصر حرس الحدود الأردني، في الجهة المنطقة المقابلة لمخيم الركبان. 

 
عدد المشاهدات : ( 916 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .