دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-08

80 مصنعًا أردنيًا يمكنه التصدير إلى أوروبا

الراي نيوز


طالب الأردن الجانب الأوروبي بضرورة تكثيف الجهود من أجل تمكين الأردن من الاستفادة من تبسيط قواعد المنشأ، وإظهار قصص نجاح عام 2017 في الوصول إلى السوق الأوروبي.

وأطلع وزير التخطيط والتعاون الدولي عماد الفاخوري الجانب الأوروبي خلال مشاركته في "مؤتمر بروكسل"، المخصص لدعم مستقبل سوريا والمنطقة، على نظام مشاريع المكاسب السريعة التي حددت الإمكانية في التصدير لدى 80 مصنعا أردنيا، ويتم حاليا استهداف ستة مصانع من اصل 21 مصنعًا كمرحلة أولى لتمكين منتجاتها في المناطق المشمولة بقرار تبسيط قواعد المنشأ من الوصول الى السوق الاوروبي.

وبحث الوزير خطة تقديم الدعم الفني لكل هذه المصانع من قبل برامج المساعدات الموجهة من الاتحاد الاوروبي للأردن في المرحلة القادمة، حيث تم توقيع الاتفاقية اللازمة في كانون الثاني من هذا العام.

وأبدى الجانب الأوروبي دعمه للأردن للاستفادة من قرار تبسيط قواعد المنشأ، واستعداده تسهيل التشبيك مع موردين أوروبيين، مشيرا إلى أهمية ودور القطاع الخاص وغرف الصناعة بهذا الخصوص، إلى جانب أهمية المعارض في ترويج وتمكين المنتجات الأردنية من الوصول إلى السوق الأوروبي.

كما تم تأكيد أهمية مؤتمر الاستثمار والأعمال بين الجانبين الذي سيعقد في شهر أيار بمشاركة ممثلين عن الحكومة وغرف الصناعة والتجارة لدى الجانبين بهدف الترويج لقرار تبسيط قواعد المنشأ وتمكين الصناعيين الأردنيين من الوصول الى السوق الاوروبي وسيليه حملات متعاقبة لدول أوروبية محددة والمعارض التجارية الهامة في أوروبا، ويتم متابعة هذا الجهد من قبل وزارة الصناعة والتجارة وهيئة الاستثمار. 

عدد المشاهدات : ( 1039 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .