دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-08

في حرب الكبار... امريكا تسحق روسيا على ستاد الشعيرات في سوريا



 
الراي نيوز
- اسامة بليبلة 

استضاف الملعب السوري يوم الخميس الماضي، مباراة نارية بين الفريقين الكبار 'روسيا وامريكا' في بداية كأس الحرب العالمية الثالثة لفرض الزعامة، والتي اقيمت على ارض استاد مطار الشعيرات العسكري في حمص والذي شهد اقبالا جماهيريا كبيرا من المشجعين العرب لكلى الفريقين.


وبدا مشجعو الفريقين من العرب بالتهافت على مدرجات الملعب للتشجيع والهتاف بأصوات عالية ملأت الدنيا ضجيج بين مؤيد ومعارض بعد ان راقبوا المباراة عن كثب وحملوا شعارات التأييد والتنديد.


وعلى ما يبدو ان دونالد ترامب القائد الجديد للمنتخب الاميركي ، قد دخل في حماسة غير متوقعة، وقاد فريقه الى الفوز في الجولة الاولى بعد ان سدد 59 قذيفة من نوع 'توما هوك' بمرمى المنتخب الروسي دون رد.


المنتخب الروسي خرج من ارض الملعب والشرار في عينيه، خوفا من ضياع بطولة دوري حرب العالمية الثالثة من بين يديه، بعد ان كان متصدر المجموعة الاولى والتي تضم كل من ايران والصين وسوريا.


المعطيات اوضحت ان المنتخب الأمريكي استعد جيدا لخوض هذه البطولة واضعا الفوز نصب عينيه، وظهر ذلك بعد ان تمكن من تحقيق الفوز الاول وسحب البساط من تحت اقدام الدب الروسي الذي يقوده فلاديمير بوتين بسهولة غير متوقعة.


المنتخب الروسي على ما يبدو انه دخل ارض الملعب دون استعدادات مسبقة متوقع الفوز بسهولة على نظيره اللدود الذي كان في السابق تحت شارة الكابتن باراك اوباما المسالم والذي لا يجيد الهجمات المرتده، الا انه وجد العكس تماما.



واعتبر الفريق الروسي ان نتيجة المباراة التي فازت بها امريكا تعتبر ضربات ضد سوريا وعدوانا ضد دولة ذات سيادة وانتهاكا للأعراف الدولية تحت حجج واهية. 


اما الآن وبعد بدا دوري كاس الحرب العالمية الثالثة ، بين امريكا وروسيا يترقب العالم العربي باشتياق النهاية المؤلمة التي يعيشها منذ العام 2011 لمعرفة من المنتصر فيها ومن يحقق الفوز الساحق، الدب الروسي ام النسر الامريكي.

 
عدد المشاهدات : ( 845 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .