دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-05

صهر ترامب يتفقد قاعدة قرب الموصل

الراي نيوز


تفقد صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكبير مستشاريه جاريد كوشنر، أمس الثلاثاء، قاعدة حمام العليل قرب الموصل، فيما اعتبر تنظيم «الدولة الإسلامية» أن الولايات المتحدة «تدار من قبل أبله».

فقد اصطحب الجنرال جوزيف دانفورد رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية كوشنر الى قاعدة حمام العليل، حيث استمعا إلى تقييم للموقف في الموصل من قادة أمريكيين وعراقيين. وعبر كوشنر عن أمله في أن تكون استعادة الموصل من أيدي تنظيم «الدولة الإسلامية» «نصرا للعالم».

كما التقى كوشنر، رئيس كردستان العراق مسعود بارزاني يرافقه مسؤول عسكري امريكي رفيع.

والتقى كوشنر في اربيل، عاصمة كردستان العراق، العديد من المسؤولين المحليين في مقدمهم الرئيس بارزاني ورئيس الوزراء نوشيروان بارزاني، يرافقه رئيس اركان الجيوش الامريكية جوزف دانفورد.

في المقابل، اعتبر تنظيم «الدولة الإسلامية» أن الولايات المتحدة «تغرق»، وأنها «تدار من قبل أبله».

وقال «الناطق» باسم التنظيم أبو الحسن المهاجر في تسجيل «أنتم (الولايات المتحدة) مفلسون ومؤشرات زوالكم بادية لكل ذي بصيرة».

وأضاف «وليس هناك من دليل أقوى من أنكم تحكمون من قبل أبله لا يفقه شيئا عن سوريا أو العراق أو الإسلام».

إلى ذلك، صوت مجلس محافظة كركوك، أمس الثلاثاء، على قرار برفض قرار البرلمان العراقي الاتحادي بشأن منع رفع علم كردستان فوق كركوك، كما صوت بالأغلبية الكردية على إجراء استفتاء لتقرير مصير المحافظة، وذلك وسط غياب أو امتناع الأعضاء العرب والتركمان عن التصويت أو حضور الجلسة، في إجراء يعد خطوة أولى نحو الانضمام إلى إقليم كردستان.

وطالب القرار الحكومة المركزية في بغداد، بإجراء الاستفتاء على تنفيذ المادة 140 من الدستور حول المناطق المتنازع عليها.

وكالات

عدد المشاهدات : ( 997 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .