دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-05

انتخابات مجلس اتحاد طلبة "الاردنية" الخميس

الراي  نيوز
 تنطلق الخميس في الجامعة الأردنية انتخابات مجلس اتحاد الطلبة ضمن عرس ديمقراطي نزيه يتنافس فيه 481 طالبا وطالبة على 96 مقعدا من أصل 102 مقعد، بعد أن حسمت 6 مقاعد بالتزكية.
واستكملت الجامعة استعداداتها لإجراء الانتخابات، إذ عملت كل ما بوسعها لإنجاح العملية الانتخابية وفقا للاستعدادات التي اتخذتها من خلال توفير البيئة الملائمة للترشيح والاقتراع وتشكيل اللجان المشرفة على الاقتراع والفرز وإعلان النتائج إضافة إلى إعداد صناديق الاقتراع.
وأكدت الجامعة في تصريحات صحفية أن انتخابات اتحاد الطلبة تجسد صورة من صور الديمقراطية التي يمارسها الطلبة، ليكون الاتحاد ممثلا للجسم الطلابي، من خلال روح الديمقراطية والتنافس الشريف في أجواء من النزاهة والالتزام الكامل بتطبيق التعليمات لمنح الطلبة حق اختيار ممثليهم للمجلس بعيدا عن أية تأثيرات. 
وعن الدعاية الانتخابية قال نائب رئيس الجامعة الأردنية، رئيس اللجنة العليا لانتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الدكتور عمر الكفاوين، 'إن الجامعة لا تسمح بأن يكون هنالك أي تمويل خارجي للدعاية الانتخابية للمترشحين والكتل' .
وبين بأن انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية يوم غد الخميس، ستبدأ عند الساعة التاسعة صباحاً فيما تنتهي عند الرابعة مساء.
وتزينت مباني كليات الجامعة واتشحت أشجارها بأسماء وصور الطلبة المرشحين في الكليات والأقسام، في صورة ولا أبهى من صور الديمقراطية التي تتيح للطلبة التعبير عن برامجهم وأفكارهم التنويرية لخدمة مؤسستهم التعليمية في الدرجة الأولى.
وقد ترشحت (6) قوائم على مستوى الجامعة هي: النشامى، وأهل الهمة، والعودة، والتجديد، وجيل النهضة، والشهامة، فيما ترشحت 24 قائمة على مستوى الكليات انسحبت اثنتان لتبقى في السباق 22 قائمة، وعلى مستوى الأقسام ترشح 435 طالبا انسحب منهم 46 ليستقر العدد حتى مساء أول من امس على 389 مرشحا.
وحسمت مقاعد كلية الصيدلة (4) وقسما الموسيقى والفنون، والفلسفة بالتزكية.
وبلغ عدد مرشحي الأقسام (المقاعد الفردية) التي بدأت فترة الدعاية الانتخابية لها الخميس الماضي وتنتهي يوم الاقتراع، 389 مرشحا، فيما استقر عدد القوائم المرشحة على مستوى الجامعة على 6 قوائم بلغ عدد مرشحيها 70 طالبا.
وترشحت 4 قوائم عن كلية الطب وقائمة واحدة عن كلية الصيدلة (فازت بالتزكية) وقائمتان عن كلية طب الأسنان وخصص لها ثلاثة مقاعد، وفي كلية التمريض 3 قوائم تتنافس على 3 مقاعد، وكلية الحقوق 4 تتنافس على 4 مقاعد، وفي كلية الرياضة أيضا 4 قوائم تتنافس على 4 مقاعد ومثلها في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية. 
ويبلغ عدد الطلبة الذين يحق لهم الاقتراع 40984 طالبة وطالبا، وستكون آلية الانتخابات بالتصويت الورقي، ووفقا للدوائر والقوائم النسبية المغلقة.



عدد المشاهدات : ( 950 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .