دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-03

رفع رسوم ترخيص المراقص والبارات

الراي نيوز

وافقت الحكومة، على نظام يتعلق بأماكن الترفيه داخل مناطق أمانة عمّان، ينص على رفع رسوم ترخيص "المراقص والبارات والنوادي الليلية"، فيما يخفض رسوم ترخيص المقاهي التي تقدم الأرجيلة ودور عرض الأفلام الـ "سينمات".
 وحسب النظام، المنشور الأحد، تُرفع رسوم الترخيص السنوية لـ "المطاعم السياحية من فئة نادٍ وملهى ليلي وفئة مرقص وبار، والنوادي الليلية والبارات"، من 50 دينارا لكل متر مربع، إلى 60.
ويفرض النظام رسوم ترخيص سنوي جديدة على مراكز البلياردو والسنوكر وصالات البولينغ وصالات ومدن التسلية والألعاب الإلكترونية، بمقدار 3 دنانير و2 دينار لكل متر مربع، على التوالي، وفق رصد خبرني.
ويخفض النظام رسوم الترخيص السنوية دور السينما من الدرجة الأولى، إلى 5 دنانير لكل مقعد، بدلا عن 10 دنانير، كما يُخفض رسوم دور السينما من الرجة الثانية 2.5 دينار، بدلا عن 5 دنانير لكل مقعد، أما الدرجة الثالثة فجرى تخفيضها إلى 1.5 دينار بدلا عن 2.5 دينار.
كما يخفض النظام رسوم الترخيص السنوية لـ "المطاعم السياحية من فئة مقهى، وفئة كوفي شوب، والمقاهية والكوفي شوب والمحلات التي تقدم فيها الأرجيلة، إلى 7 دنانير لكل متر مربع، بدلا عن 10 دنانير/ حسب رصد خبرني.
وتُخفض رشوم ترخيص "المقاهي الشعبية"، التي تقدم المشروبات والأرجيلة، إلى 2 دينار لكل متر مربع، بدلا عن 10 دنانير، وفقا للنظام.
كما يُخفض النظام رسوم ترخيص "ملاعب السيرك"، إلى دينار عن كل مقعد، بدلا عن 2.5 دينار سابقا.
ويستثني النظام، من الرسوم السابقة، المهن التي تكون مملوكة للفندق، وتابعة لإدارته.
ويحدد مجلس أمانة عمّان، بتنسيب من الأمين، ساعات فتح وإغلاق المحلات الواقعة ضمن مناطق تنظيم التجاري والمحلي، إضافة إلى المناطق السكنية، وفقا للنظام الذي رصدته خبرني.
ويخالف النظام، محلات الترفيه التي لا تلتزم بساعات الفتح والإغلاق التي تحددها الأمانة، بعقوبات تتراوح بين الغرامة، وإغلاق المحل لمدة شهر قابل للاستبدال بمبلغ مالي.
ويعطي النظام، الحق لموظفي أمانة عمّان، الدخول لأي من محلات الترفيه، لإجاءء تفتيش بأي وقت، ويعاقب من يعيق عمله وفق أحكام القانون.
ويبدأ العمل بالنظام، اعتبارا من الأحد، الثاني من نيسان الحالي.

عدد المشاهدات : ( 1291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .