دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-02

الأمانة تواصل ربط مركباتها وآلياتها على نظام التتبع الالكتروني



الراي نيوز
 - انهت امانة عمان المرحلة الثانية من مشروع نظام التتبع الالكتروني بتحديد مسار طاحنات النفايات في مناطقها الـ 22 ، وفق نظام المعلومات الجغرافية ( GIS) ، بهدف ضبط عملية تفريغ وجمع النفايات مع تعزيز الرقابة على مسار الطاحنات المربوطة على التتبع الالكتروني .

ووفقا لمدير المشروع المهندس محمد دعنا تم ربط الآليات بالمنطقة الجغرافية الخاصة بها وفي حال خروجها عن مسارها يتم رصدها .

واشار الى انه قد تم استكمال المرحلة الاولى بربط آليات قطاع الاشغال على النظام ، لافتا الى ان الخطة المستقبلية وتمتد حتى نهاية العام الجاري تشمل ربط جميع سيارات الركوب ( الصالون والبكب ) على نظام التتبع الالكتروني .

وسيسهم المشروع الذي يتم تنفيذه بتوجيهات من الادارة العليا بتعزيز مستوى الاداء وزيادة إنتاجية اسطول الامانة وتخفيض نفقات التشغيل وترشيد استهلاك الوقود ومراقبة الاعمال الميدانية .

واشار المهندس دعنا ان المشروع هو ضمن خطة مديرية الاسطول في امانة عمان لتطوير منظومة الرقابة والتفتيش ، ويتماشى مع التطورات التكنولوجية العالمية ، ويأتي استكمالا لجهد الامانه في رفع مستوى الاداء وخفض نفقات التشغيل ضمن إطار الاستخدام السليم للمركبة عبر ترشيد ومراقية إستهلاك الوقود برصد( سلوكيات القيادة الخطأ، الاعطال الزائدة ، والتوقف الزائد ، والسرعه الزائده ، والحد من الاستخدام الشخصي غير القانوني لآليات الأمانة ) .

ومراقبة الأسطول تمثل مراقبة للأعمال الميدانية ممايساعد في تحسين كفاءة العمليات الميدانية ، بالاضافه الى تطبيق الهواتف الذكيه الذي تم تطويره لمراقبة الاليات للكادر الميداني ، وتكثيف المراقبه على اليات جمع النفايات من قبل دائرة البيئه بضرورة الالتزام بالمسار المثالي الذي تم رسمه .

وشدد المهندس دعنا على الاستغلال الامثل للوقت من خلال إختيار أقرب الطرق وافضلها لمسارات اليات البيئة (الكابسات والطاحنات) لغايات تنظيم العمل لتقديم خدمة الافضل للمواطن.

ويعتبر النظام الذي اطلقته الامانة عام 2011 وهي الاولى بين المؤسسات والوزارات الذي تقوم بتفعيله مؤشر يساعد صانع القرار في توزيع الاليات على الدوائر والمناطق بناءا على تقارير الاداء ونسب التشغيل .

وتتم عمليه المراقبة والمتابعة من خلال غرفة سيطرة مركزية في مشروع التتبع الالكتروني وقسم التفتيش في مديرية الاسطول في امانه واخرى فرعية في الوحدات الاداريه ، بحيث تستطيع إدارة ومراقبة كافة المركبات/ الاليات الامانه وتحويل ما يخالف منها الى الجهات المختصه لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق ما يخالف منها .

والعمل جاري على المرحله الثانية من خلال تركيب (330 ) وحدة تتبع الالكتروني على آليات ومركبات امانة عمان خاصه قطاع البيئة. 

عدد المشاهدات : ( 987 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .