دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-02

إنهاء عقد 120 موظفا بالقطاع العام لتدني أدائهم



الراي نيوز
 أنهت الحكومة عقد عمل (120) موظفا يعملون في مؤسسات حكومية ووزارات مختلفة، نتيجة لعدم قيامهم بالمهام المنوطة بهم، ولكون تقاريرهم السنوية الخاصة «بتقييم الأداء» كانت سلبية، الأمر الذي أدى لعدم تجديد عقودهم السنوية.

وبحسب رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات، فقد بدأت الحكومة منذ ثلاثة أعوام بتعيين موظفي القطاع العام من خلال عقود، لتخرج فلسفة الوظيفة الحكومية من طابع «من دخل بيت أبي سفيان فهو آمن» بمعنى أن من يقصر في أدائه حتى ولو كان موظفا من خلال ديوان الخدمة وبوظيفة حكومية أيا كانت لن يتم تجديد العقد له.

وبين الهميسات أن هذا الجانب لم يتم حتى الآن تفعيله بالصورة المطلوبة، لكن حتما نحن نسير في الإتجاه الصحيح، سيما إذا ما تم تفعيل دوائر الموارد البشرية في المؤسسات الرسمية، وكذلك إعداد تقارير تقييم الأداء بصورتها الرسمية الواجب اتباعها.

ولفت الهميسات إلى أنه خلال العامين الماضيين لم يتم تجديد عقود (120) موظفا، بسبب تدني أدائهم، كما لم تؤشر تقارير تقييم أدائهم لما يدفع باتجاه تجديد عقودهم، وعليه لم يتم تجديدها. – الدستور 

عدد المشاهدات : ( 554 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .