دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-04-01

انتهاء فترة تجديد التراخيص المهنية دون غرامات

الراي نيوز

 انتهت أمس فترة تجديد الرخص المهنية دون غرامات، حيث فتحت وحدتا تراخيص المهن التابعة لأمانة عمان في غرفتي تجارة وصناعة عمان أمس الجمعة أبوابها للمراجعين للاستفادة من اليوم الأخير لتجديد التراخيص.

وكان رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة يرافقه عضو اللجنة علاء ديرانية تفقد أمس الجمعة سير العمل في استقبال المعاملات وإنجازها بالسرعة اللازمة والاستفادة من المهلة الممنوحة .

وأصدرت أمانة عمان من بداية العام الحالي وحتى تاريخه 2621 رخصة مهن جديدة، وجددت 62 ألف رخصة مهن، وفقا لمدير دائرة المهن والإعلانات المهندس علي الحديدي .

وكشف الحديدي أن نسبة المستفيدين من المهلة التي منحتها أمانة عمان لتجديد التراخيص المهنية دون غرامات والتي انتهت أمس بلغت 70 بالمئة من مجموع رخص المهن الكلية .

ولفت أن الأمانة أصدرت 206 رخص مهن إلكترونياً العام الماضي ، و173 رخصة إلكترونياً خلال الشهور الثلاث الأولى من العام الحالي من خلال الخدمة ' جدد رخصة المهن وأنت في مكانك' التي أطلقتها أمانة عمان لتوفير الجهد والوقت أمام المواطنين.

وأشار الحديدي إلى أن فرق التفتيش في جميع مناطق الأمانة ستبدأ جولاتها هذا الأسبوع ضمن آلية معينة للتفتيش على المهن والإعلانات غير المرخصة، وأضاف أن نسبة الغرامة على رسم المهن تبلغ 20 بالمئة و 50 بالمئة على رسم الإعلانات لغاية نهاية شهر حزيران المقبل ، لتصبح بعد ذلك 50 بالمئة لرسم المهن والإعلانات حتى نهاية العام .

يذكر أن وحدة رخص المهن في غرفة تجارة عمان قامت خلال الشهور الثلاث الماضية بتجديد نحو 18 ألف رخصة ، وهي وحدة مركزية تقوم بالترخيص لكل المناطق دون استثناء

بترا

عدد المشاهدات : ( 570 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .