دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-29

نشاط دبلوماسي مكثف لبوغدانوف في الأردن

الراي نيوز


أجرى المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف، سلسلة لقاءات ثنائية في عمان مع قادة ورؤساء الدول العربية ، وفقا لما اعلنت عنه وزارة الخارجية الروسية. وعقد بوغدانوف محادثات ثنائية مع الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، وركز اللقاء على "الأزمة العسكرية السياسية المستمرة في اليمن" ، حيث أكد المبعوث الروسي على موقف روسيا المبدئي لصالح تحقيق وقف صامد لإطلاق النار في اليمن بأسرع وقت ممكن واستئناف العملية التفاوضية التي تشمل مصالح كافة أبرز القوى السياسية في البلاد . كما بحث بوغدانوف الملف السوري مع كل من رئيس لبنان ميشال عون ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري. وقالت الخارجية الروسية إن محادثات بوغدانوف مع عون "ركزت على تطورات الوضع في لبنان والقضايا المتعلقة بالتسوية في سوريا" ، وأضافت الوزارة أن الطرف الروسي أكد "الموقف المبدئي الداعم لسيادة لبنان واستقلاله وسلامة أراضيه وتجاوز جميع المسائل الحادة في الأجندة اللبنانية عبر الحوار البناء بين أبرز القوى السياسية في البلاد".


 كما أجرى بوغدانوف، لقاءات ثنائية مع كل من وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري، والوزير الجزائري للشؤون المغاربية، عبد القادر مساهل، وكذلك المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا. 

عدد المشاهدات : ( 587 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .