دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-28

اعلان أسماء الفائزين في مسابقة "في حب الله تعالى"

الراي نيوز
 أعلنت لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة ديوان ( في حب الله تعالى) الشعرية التي أقامتها صحيفة ذي المجاز الثقافية الالكترونية عن الانتهاء من المرحلة النهائية وطرح الأسماء الفائزة التي ستكون ضمن الديوان الذي أُعلن عنه في الصحيفة في وقت سابق .

وتتوجه لجنة التحكيم بالشكر لكل الشعراء الذين شاركوا في المسابقة على امتداد الوطن العربي والعالم ، وقد تأهل للمرحلة قصائد لشعراء من مختلف الدول العربية. 

كما وتهنئ الشعراء الذين تأهلت نصوصهم للطباعة في ديوان في ( حب الله تعالى) . 

من جهته قال الأستاذ الدكتور عبد الوهاب العدواني : حين عرضت علي فكرة إصدار هذا ' الديوان المبارك فيه - إن شاء الله ' لم أتأخر في ' القبول ' ؛ لشرف موضوعه ، ورجاءا لأجره عند ' الله - تعالى ' ، وقد أسعدني إقبال الشعراء على المشاركة فيه بحرارة ، ولم يكن لي فيه إلا دور ضئيل في القراءة لهم ، لم أجانب فيه الموضوعية والفحص المجرد من كل غرض .. غير غرض النجاح في إصداره عن مجموعة ' صفحة ذات المجاز' .. فشكرا للشعراء ..وشكرا لمؤسس المجموعة ؛ الشاعر محمد طكو ، و الله ولي التوفيق . 

وقالت الدكتورة أحلام الحسن : في الحقيقة سعادتي لا توصف أثناء وبعد الإنتهاء من عملٍ قضيتُ معه عدّة أسابيع لم أشعر فيها بتعبٍ ولا مللٍ .. وكانت تنتابني سعادةٌ خفيّة وأنا بين حروف قصائد خطّ كلّ حرفٍ فيها لمدحة اللّهِ جلّ شأنه وتوحيده .. كلّ الكلمات لا تسعني بعد أن أكرمني اللّه بهذه الهبة الطيبة .. أسأل اللّه العلي القدير بأن يتقبّل منّا هذا الجهد المتواضع بخير القبول إنّه الجواد الكريم .. كما أتقدّم بالشّكر لإدارة صحيفة ذي المجاز لاختيارهم شخصي المتواضع ليكون ضمن لجنة التقييم والمراجعة . 

ومن جهته قال الشاعر محمد طكو رئيس تحرير صحيفة ذي المجاز وصاحب فكرة الديوان : الحمد لله على ما أكرمنا به 
نحن خضنا تجربة لم يخضها أحدٌ من قبل في الموضوع الذي طرحناه وهو ( حب الله تعالى) ولعله الحب الذي يجمع الناس جميعاً ، الحب الأسمى والأبقى ، كثير من الشعراء تفاعلوا معنا بطرق عديدة ، ومن هنا أتقدم بالشكر لكل من تعاون وساهم في نجاح هذه المسابقة وخاصة لجنة التحكيم التي عملت بكل جهد للوصول للنتئجة والمحصلة النهائية 
كما أتقدّم بالتهنئة القلبية لكل الشعراء الذين تأهلوا ليكون لهم نصيبٌ في الإصدار الأول من المسابقة وإن شاء الله ستكون المسابقة بشكل سنوي خاصة في ( حب الله تعالى) . 

وتابع الشاعر محمد قائلاً : سيتم طباعة الديوان قريباً بإذن الله ويتم إشهاره بعون الله بعد شهر رمضان المبارك في حفل خاص بصحيفة ذي المجاز في العاصمة الأردينة عمان ، وسيتم التنسيق مع معظم الشعراء والتواصل معهم من أجل ذلك. 
وتالياً اسماء الفائزين :  



 
عدد المشاهدات : ( 666 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .