دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-28

أطباء يطالبون الصحة بالغطاء القانوني

الراي نيوز

طالب عدد من أطباء وزارة الصحة، غطاء قانوني يكفل حمايتهم أمام القضاء، وتحمل الوزارة المسؤولية الكاملة، بعد نقل مقيميين لمستشفيات لا يوجد فيها اخصائيين.
وفي أخر القرارات المثيرة للجدل للوزارة بشكل عام، ولمستشفى البشير بشكل خاص، قرر وزير الصحة محمود الشياب، وبتنسيب من رئيس الاختصاص جراحة الدماغ والأعصاب المكلف الدكتور عبدالهادي بريزات وهو بالأساس جراح عام، تكليف طبيبان بتغطية العمل في مستشفى الكرك الحكومي، مع العلم انهما لا يزالان في برنامج الاقامة، ولم ينهيا مرحلة الاختصاص، ولا يوجد غطاء قانوني لهام في حال – لا قدر الله – حصل مكره لأي مريض، حيث مسجلان لدى وزارة الصحة "طبيب عام".
الطبيبان يعملان في مستشفى البشير ويشرفان على أعداد كبيرة من المرضى في المستشفى الأكبر في العاصمة، لكن يوجد طبيب اختصاصي يكون على رأس طاقم العمل، وهذا الأمر يوفر لهم الغطاء القانوني الذي يخولهما بمزاولة المهنة.
ويدرك الطبيبان أن مستشفى الكرك الحكومي بحاجة ماسة لطبيب جراحة دماغ وأعصاب، إلا أنهما بحاجة إلى غطاء قانوني كونهما لا زالا مقيما جراحة، والأولى أن يكون هناك طبيب مختص للتعامل مع الحالات.
من جانبه، قال مدير ادارة المستشفيات في وزارة الصحة علي السعد، إن الوزارة هي من تتحمل المسؤولية "القانونية" وأن الاطباء شارفا على الانتهاء من برنامج الاقامة، وهم قادرون على التعامل مع الحالات المرضية التي تصل المستشفيات.
وأشار السعد لـ"خبرني" إلى أن الوزارة تسلمت اعتراض الأطباء، حيث تم تحويلها إلى الجهات المختصة للاطلاع عليها، مؤكدا أن هناك إجراءات ستتخذ بحق كل من لن يطبق القوانين والإجراءات الإدارية المتعلقة بالتنقلات في الوزارة.
من جانبه أكد الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الأزرعي لـ"خبرني" أن برنامج الاقامة يتطلب أن يمارس الطبيب العمل في مستشفيات مختلفة، وذلك وفق الأسس والقوانين المعتمدة.

عدد المشاهدات : ( 822 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .