دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-28

هآرتس: الاردن يوقف (اسرائيليا) بسبب مسكن

الراي نيوز
- قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية ان الاردن اوقف فلسطينيا من عرب 48 (يحمل الجنسية الإسرائيلية) لحوزته أدوية لتسكين الألم ، وان السفارة الاسرائيلية في عمان تتابع القضية .
وبحسب الصحيفة الإسرائيلية فان الأردن اوقف منذ اسبوعين رجلا يبلغ من العمر (60 عاما) من مدينة رهط الواقعة في منطقة النقب جنوب الاراضي المحتلة.
ونقلت عن ابناء عائلته انه اعتقل على المعبر بسبب العثور بحوزته على مسكن للآلام من نوع ترامادوكس، بدون وصفة طبية.
وقالت وزارة الخارجية الاسرائيلية انها تعرف بموضوع ايقاف الرجل، وان السفارة الاسرائيلية في الأردن تعالج الأمر.
وبينت ان السلطات الاردنية اوقفت الرجل في 15 آذار الجاري، بعد العثور بحوزته على 19 حبة ترامادوكس للاستخدام الشخصي، وهو دواء مصادق عليه في اسرائيل وحصل عليه الرجل بواسطة وصفة طبية، لكنه لم يحمل الوصفة معه ، اما في الاردن فيعتبر هذا الدواء من المخدرات.
وقال شقيقه الموقوف انه بعد يوم من الحادثة ، سافر الى الأردن لعرض الوصفة الطبية امام السلطات الأردنية، لكن ذلك لم يجدي نفعا.
وقال الشقيق: "ان الاردنيين يتعاملون مع هذا الدواء كمخدر، وهو لم يحمل الوصفة معه. وبعد عدة ايام عدت الى الأردن مع وصفة اخرى مترجمة الى العربية، لكنهم لم يصدقوها ايضا".
وقال ان شقيقه يتناول هذه الحبوب منذ عام 2004، لمعالجة آلام الظهر والساقين ، وحسب وثائق عرضتها العائلة فقد اقتنى هذا الدواء عدة مرات، كان آخرها في الشهر الماضي.
يشار الى ان ترامادوكس هو الاسم التجاري لمادة "ترمادول"، وهو من الادوية المستخدمة لتسكين الألم الأفيوني، وهو غير مخدر ، وحسب تقرير منظمة الصحة العالمية (WHO) لعام 2014، فان حبوب "ترمادول" في الأردن تخضع للمراقبة.

عدد المشاهدات : ( 606 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .