دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-27

تحذير للإسرائيليين في الاردن

الراي نيوز



اصدرت اسرائيل ، الاثنين ، تحذيرا للإسرائيليين من السفر للأردن ، كما طالبت الاسرائيليين في الاردن مغادرتها بسرعة .
واصدر مكتب ما يسمى مكافحة الإرهاب تحذيرا للإسرائيليين يشمل السفر الى كل من الاردن وتركيا وسيناء المصرية ودول شرق الاوسط القريبة من مناطق الصراع مع تنظيم داعش ، تحسبا لأعمال محتملة تشمل القتل او الخطف ضد الجنود والمستوطنين والمسافرين.
وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية ان هذه التحذيرات جاءت على اثر تهديدات لما وصفتها بعمليات عدائية من جماعات يهودية ضد الاسرائيليين .
واشارت الى ان التحذيرات جاءت بالتزامن مع بداية فصل الربيع ، وهو ما يعني خروج السياج الاسرائيليين الى هذه الدول لقضاء عطلاتهم ، وكان التحذير الاشد هو من زيارة سيناء ، ومع اقتراب عيد "الفصح العبري" .
وقال مصدر في مكتب مكافحة الإرهاب ان اسرائيل على استعداد لإغلاق معبر طابا بالتنسيق مع المصريين اذا لزم الامر.
كما طالب المكتب الاسرائيليين في روسيا وفرنسا وبلجيكا وألمانيا والهند الحذر بعد دعوة التنظيم لتنفيذ هجمات في هذه الدول ، خصوصا عند زيارة المراكز المزدحمة مثل الملاعب الرياضية والمواقع الثقافية ومراكز التسوق والترفيه، والفنادق، والمطارات، وجهات النقل العام، وأماكن العبادة.
واشارت الصحيفة الى ان القانون الاسرائيلي يمنع السفر الى سوريا والعراق وكردستان وإيران ولبنان واليمن والسعودية.

عدد المشاهدات : ( 830 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .