دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-25

الشاب الذي اخترق الموكب الملكي يكشف سبب قيامه! فبدبو

الراي نيوز

:أُحيل الشاب الذي اعترض موكب الملكين المغربيّ محمد السادس والأردني عبد الله الثاني، في مدينة الرباط، الى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، من أجل استكمال التحقيق معه.


 واعترف الشاب، البالغ من العمر 30 سنة، أنه كان يريد من خلال الرسالة، التي كان يحاول إيصالها إلى الملك، الاستفادة من هبة ملكية. ووفق مصدر أمني، فإن الشاب عاطل عن العمل، ومن ذوي السوابق العدلية، ويسكن في منطقة سيدي يحيي زعير- تامسنا.


 وكان الشاب أصيب خلال محاولته اعتراض الموكب الملكي، ونقل إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، قبل إجراء التحقيق معه. وظهر الشاب في فيديو للقناة الأولى، التي كانت تبث الاستقبال الملكي مباشرة، يحاول إيصال رسالة إلى الملك، غير أن قوات الحرس، وعناصر الأمن تمكنت من إيقافه، وتابع الموكب طريقه بشكل عاد. يذكر أن وزارة الداخلية أصدرت، أكثر من مرة، بلاغات تحذر فيها من خطورة عرقلة سير الموكب الملكي، واعتراض مساره في الطرق العمومية من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات. وأكدت الوزارة ذاتها أن "مثل هذه التصرفات تعرض حياة مرتكبيها، وسلامة الموكب الملكي للخطر، كما أنها تشكل جريمة يعاقب عليها القانون”. وكان جلالة الملك عبد الله الثاني، وصل مساء الأربعاء، إلى المغرب في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام، بدعوة من الملك المغربي، محمد السادس. 

عدد المشاهدات : ( 309 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .