دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-03-25

وفيات واصابات في انقلاب حافلة معتمرين اردنيين في السعودية

الراي نيوز

 توفي 6 اشخاص على الأقل واصيب اخرون في حادث تدهور حافلة معتمرين أردنيين، مساء الجمعة، في المملكة العربية السعودية، وفق مصدر في وزارة الأوقاف الأردنية. وقال المصدر إن الجانب السعودي أبلغ الأردن بأن كوادر الدفاع المدني السعودي تتعامل مع حادث انقلاب الحافلة الذي وقع قبل مدينة تبوك شمال السعودية بنحو 60 كليومترا. واضاف المصدر في وزارة الأوقاف أن الحادث وقع على طريق تبوك - المدينة المنورة وتحديدا بمنطقة خيبر. واكد المصدر أنه وفقا للمعلومات الأولية من الجانب السعودي فقد تم تسجيل أكثر من حالة وفاة بين المعتمرين واصابة اكثر من 20 آخرين. بدورها اكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أنها ومن خلال القنصلية الاردنية في جدة تتاابع حادثة انقلاب حافلة تقل معتمرين اردنيين في منطقة تبوك في السعودية، حيث يتم التواصل مع الجهات الرسمية السعودية لمعرفة تفاصيل الاصابات التي لحقت بالمعتمرين وليصار الى اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بهم، وقد توجه القنصل الاردني العام في جدة الى موقع الحادث لمتابعة الموضوع مباشرة. 





 
عدد المشاهدات : ( 343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .